hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

مجلس انماء الكورة كرم ملكة جمال لبنان في عشاء في كفرحزير

السبت ١٥ أيار ٢٠١٥ - 08:53

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كرم مجلس انماء الكورة ملكة جمال لبنان سالي جريج خلال حفل عشائه السنوي الذي اقامه في مطعم الاوكتاغون - كفرحزير، في حضور وزير الدفاع الوطني السابق فايز غصن ممثلا بفوزي عبدو، قائمقام الكورة كاترين كفوري انجول، رئيس اتحاد بلديات الكورة المهندس كريم بو كريم، الدكتور وليد العازار، رئيسي بلديتي اميون وبشمزين غسان كرم وفوزي كلش، رئيسة المجلس عائشة طيسون والاعضاء، مخاتير، رؤساء جمعيات، نوادي وشخصيات.

استهل الحفل بالنشيد الوطني ثم نشيد الزيتون تبعه كلمة ترحيب من الصيدلي شوقي الشماس اشار فيها الى "ان العادة جرت في السنوات الماضي، ان نكرم تلامذتنا الكورانيين المتفوقين في الشهادات الرسمية، ولكننا هذا العام اذ تغيب هذه المناسبة لعدم حصول الامتحانات، فاننا سنحتفل بتكريم تفوق اخر هو تفوق الجمال، جمال الروح والخلق والبساطة، جمال التواضع والعلم والادب الذي اضفى على جمالها الرباني جمالا وكمالا".

ولفت النظر الى "ان الاحتفال اليوم بالملكة مزدوج فهي ملكة على عرش الجمال في لبنان وملكة على عرش الحب بخطوبتها من الدكتور طوني خوري".

وكانت كلمة لرئيسة المجلس الدكتورة عائشة طيسون استعرضت فيها اهم انجازات المجلس ونشاطاتها ومشاريعه المستقبلية.

كما، القت الملكة جريج كلمة شكرت فيها المجلس على تكريمه لها، واعدة "ان تكون عند حسن تطلعات ابناء الكورة، وعلى قدر المسؤولية التي يحملونها اياها، جراء محبتهم لها والتفافهم حولها".

وسلمت الملكة درعا تقديرية، كما سلمت الشهادات التقديرية لناديا سمير نصر لاختيارها افضل حارسة مرمى في الدورة العربية التي اقيمت في قطر، ولابراهيم الياس ابو شاهين لتفوقه في رياضة كرة المضرب واحرازه المرتبة الاولى ببطولة لبنان في هذه الرياضة.

وتخلل الحفل القاء قصيدة شعرية.
 

  • شارك الخبر