hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

إنطلاق البطولة العربية لرواد الاسكواش في طرابلس

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٥ - 18:01

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

انطلقت البطولة العربية الخامسة لرواد الإسكواش، التي ينظمها الاتحاد العربي اللعبة بالتعاون مع قطاع العزم الرياضي في طرابلس، على ملاعب الميرامار واللاس ساليناس وكيوبز. وجرى إدارة تحكيم المباريات من قبل الخبيرين الأردني وائل طبلت واللبناني ظافر كبارة.

وأسفرت مباريات اليوم، عن النتائج الآتية:

* الأدوار التمهيدية:

- الفئة العمرية 40 سنة: فاز غسان رزق (لبنان) على محمد نجار (مصر) بالتغيب، طارق الشاذلي (مصر) على أيمن مازوني (فلسطين) 3- 0، وحازم البقار (لبنان) على عمار صلاح (العراق) 3- 2.

- الفئة العمرية 35 سنة: فاز عبد الله ديب (لبنان) على عبد الله مخلوف (فلسطين) 3- 1، أحمد سمير (مصر) على زيد مصطفى (العراق) 3- 0، رفيق رزق (لبنان) على الياس صليبا (لبنان) 3- 0، واندرية ترك (لبنان) على عامر عطاية (فلسطين) 3- 0، عبد الحميد أبو رميلة (فلسطين) على عماد ديب (لبنان) 3- 2، شريف رشدان (مصر) على اندرية ترك (لبنان) 3- 1.

- الفئة العمرية 45 سنة: فاز صفوان صابونة (لبنان)على راضي شريف (مصر) 3- 0، بهجت درويش (العراق) على أحمد صواق (مصر) 3- 0، محمد ابراهيم (مصر) على منتصر أبو لافي (فلسطين) 3- 0، علي جهاد (العراق) على فريد حداد (لبنان) 3- 0، وزياد الشاذلي (مصر) على عصام إلياس (لبنان) 3- 0.

الدور ربع النهائي:

- الفئة العمرية 35 سنة: فاز اللاعب سيف مشاط على رفيق رزق 3- 0، شريف رشدان على أندرية ترك 3- 0، عبد الحميد أبو رميلة على عبد الله ديب 3- 0، وأحمد سمير على علي عطية 3- 0.

- الفئة العمرية 40 سنة: فاز عماد عباس على طوني عبد الله 3- 0، خالد ناصر على طارق الشاذلي 3- 0، وأحمد مدين على حازم بقار 3- 1.

الفئة العمرية 45 سنة: فاز طارق عبد العزيز على صفوان صابونة 3- 1، أوهانس أرام على بهجت درويش 3- 0، محمد ابراهيم على زياد الشاذلي 3- 0، وائل طبلت على علي جهاد 3- 0.

- الفئة العمرية 55 سنة: فاز جورج خليل على الفونس انطونيوس 3- 0.

وتختتم البطولة يوم الاثنين المقبل.
 

  • شارك الخبر