hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

آلان عون: استقرار الوطن بحاجة الى استقرار في التنمية

الثلاثاء ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 20:02

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

افتتحت بلدية حارة حريك بالتعاون مع جمعية "اليدا" السوق المتنقل الثالث في ملعب الراية في محلة صفير والذي يمتد حتى الجمعة مساء، برعايةالنائب الان عون وحضور رئيس البلدية زياد واكد، رئيس جمعية "وكالة التنمية الاقتصادية" لضاحية بيروت الجنوبية "اليدا" المهندس احمد حاطوم، مدير برنامج UNDP في جبل لبنان عبدالله محيي الدين، وممثلين عن بلديات ساحل المتن الجنوبي وفعاليات المنطقة.

بداية رحب واكد بالحضور، وتطرق الى دور البلدية في "تطوير الوضع الاقتصادي والصحي والاجتماعي التربوي والبيئي ضمن الخطة الاستراتيجية التي وضعها المجلس البلدي بعد حالة الركود الاقتصادي الذي عاشته المنطقة اثر التفجيرات الارهابية التي ضربتها بهدف دعم كافة القطاعات الاقتصادية والاجتماعية".

بدوره اشار حاطوم الى "الانجازت التي قامت بها "الاليدا" خلال الفترة الماضية، بالاضافة الى تطور التواصل مع الجمعيات خاصة مع ارتفاع عدد المستفيدين من خدمات "اليدا"، والمشاركين في الاسواق المتنقلة في بلديات ساحل المتن الجنوبي".

بدوره اثنى النائب عون على "ما تقوم به البلديات في ظل الطبقة السياسية المشلولة، مشيرا الى ان "هناك من يتحمل مسؤولياته على الصعيد المحلي"، معربا عن "دعمه لهذه المبادرة في ظل الفراغ الذي يعيشه البلد".

واعتبر عون ان "هذا النموذج في العمل نموذج ناجح، وان استقرار الوطن بحاجة الى استقرار في التنمية".

ودعا عون المسؤولين الى "دفع مستحقات الخليوي للبلديات".
 

  • شارك الخبر