hit counter script
شريط الأحداث

متفرقات

الأسرار العشرة لجمال أشهر الممثلات في العالم... أودري هيبرن

الثلاثاء ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 18:16

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أودري هيبرن كانت وستبقى أسطورة سينمائية، وإنما ليس هذا فحسب. فالمرأة التي مُنحت جائزة الأوسكار سنة 1953 لدورها في "عطلة رومانية" لم تكن فقط ممثلة عظيمة وملهمة جيفانشي الأنيقة. كانت أيضاً امرأة صاحبة قلب كبير وملتزمة بعدّة قضايا إنسانية.

وبصفتها سفيرة خاصة لليونيسيف في إفريقيا وأميركا اللاتينية، وذلك تقريباً حتى نهاية حياتها، قامت بأكثر من خمسين رحلة حول العالم في خدمة الأكثر فقراً. وسنة 2002، دشنت اليونيسيف تمثالاً تذكاراً لها باسم "روح أودري".

كذلك، يستمر عملها لصالح الأطفال بعد موتها سنة 1993، من خلال صندوق أودري هيبرن للأطفال. في أحد الأيام، قالت أودري هيبرن: "كنت طفلة أعاني من نقص التغذية أثناء السنوات التالية للحرب. وقد استفدت من خدمات اليونيسيف. عرفت اليونيسيف طوال حياتي".

نقدّم لكم في ما يلي إجاباتها عن السؤال عن أسرار جمالها التي تعكس قلبها وروحها.

1. من أجل شفاه جذابة، تفوهوا بكلمات لطيفة.

2. من أجل عيون جميلة، انظروا إلى ما في داخل الناس من جمال.

3. من أجل الحفاظ على رشاقتكم، تقاسموا وجباتكم مع الجياع.

4. من أجل شعر جميل، دعوا طفلاً يمرر يده عليه يومياً.

5. من أجل مظهر جميل، سيروا عالمين أنكم لستم أبداً لوحدكم.

6. تفعلون هذه الأمور لأشياء، ولكن الناس أيضاً بحاجة إليها: "أصلحوهم"، دللوهم، أعطوهم الحياة من جديد، أنقذوهم ولا ترموهم أبداً.

7. فكروا بالأمر: إذا كنتم بحاجة يوماً ما إلى يد مساعدة، فسوف تجدونها عند طرف ذراعكم. سوف تدركون عندما تكبرون في السن أن لديكم يدين، إحداهما لتساعدوا أنفسكم، والأخرى لتساعدوا المحتاجين.

8. جمال المرأة لا يكمن في الثياب التي تلبسها، في وجهها أو طريقة تصفيف شعرها. جمال المرأة يُرى في عينيها، لأنهما الباب المفتوح على قلبها، مكان وجود حبها.

9. جمال المرأة ليس في مستحضرات التجميل التي تتزين بها، بل في جمال روحها الحقيقي. إنه الحنان الذي تعطيه، والمحبة والعاطفة اللتان تظهرهما.

10. جمال المرأة ينمو على مر السنين.

 

(اليتيا)
 

  • شارك الخبر