hit counter script

أخبار محليّة

فرعون: التعرض للسعودية تعرض للبنان ومصالح اللبنانيين

الثلاثاء ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 17:29

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل وزير السياحة ميشال فرعون وفدا من مجلس العمل والاستثمار اللبناني في المملكة العربية السعودية برئاسة رئيسه محمد شاهين، وضم الامين العام فادي قاصوف وأمين السر ربيع الامين وعضوي المجلس حسن حطيط وجمال جوهري ورئيس هيئة تنمية العلاقات الاقتصادية اللبنانية-السعودية ايلي زرق.
وأطلع الوفد فرعون على "المخاطر التي قد تتعرض لها الجالية اللبنانية في المملكة العربية السعودية نتيجة المواقف الاخيرة التي أطلقها بعض الافرقاء السياسيين ضد المسؤولين في المملكة".

وأعرب الوفد لفرعون عن هواجسه "من الاستمرار بهذه الهجمة التي قد تنعكس على أوضاع الجالية اللبنانية، اقتصاديا ومعنويا"، داعيا الى "إبعاد السياسة عن مصالح الجالية اللبنانية العاملة في الخليج، وخصوصا أن الخليجيين يعتبرون الركن الاساسي في سياحة لبنان".

ورد فرعون على أعضاء الوفد، مبديا أسفه "للتعرض للمملكة العربية السعودية الذي هو تعرض للبنان ومصالح اللبنانيين في الداخل والخارج".

وقال: "نحن نقدر الدور الذي تلعبه الجاليات اللبنانية في العالم، وخصوصا في منطقة الخليج التي يعمل أفرادها بكل محبة واخلاص ويتقيدون بالانظمة والقوانين لهذه الدول، كما نقدر مواقف المملكة الداعمة للبنان في كل المجالات".

وأضاف: "لقد زاد عدد السياح الخليجيين خلال الاشهر الستة الماضية، ولا شك ان كلام الامين العام لحزب الله انعكس توترا، ونحن كحكومة وجالية يجب أن نوضح الصورة الحقيقية". 

  • شارك الخبر