hit counter script

أخبار محليّة

الخولي: الدعوى الجزائية ضدنا من الكازينو لن تثنينا عن التحرك لعودة المصروفين

الثلاثاء ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 17:06

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعتبر رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال لبنان مارون الخولي في بيان اليوم، ردا على مديرية الاعلام في شركة كازينو لبنان، ان "البيان الذي اصدرته المديرية لا يمت للحقيقة والوقائع التي جرت يوم السبت امام شركة كازينو لبنان بصلة، وان الدعوى التي تنوي الشركة اشهارها في وجهنا هي دعوى افتراء وكذب لان ما حصل امام الشركة وهو موثق بالصوت والصورة لدينا ولدى وسائل الاعلام وهو يدل على عكس ما ورد في بيانها لا سيما الشهود من القوى الامنية ومن المعتصمين الذين تقدموا بشكوى لدى مخفر غزير فور حصول الاشكال".

واضاف: "ان اشهار الدعوى الجزائية ضدنا لتجميد تحركنا ولالهائنا عن تنفيذ خطة التحرك النقابية المرسومة لعودة المصروفين الـ 27 الى عملهم لن يثنينا لا بل العكس ستكون الدعوى مفتاحا لتبيان حقيقة ما جرى من اعتداء علينا وعلى العمال المعتصمين لاننا نؤمن بالقضاء اللبناني وبأحكامه العادلة".

وتابع: "ان اسلوب البيان الصادر عن شركة كازينو لبنان بحقنا والتعابير الواردة لا تدل الا على مستوى وذهنية كاتبها الذي سمح لنفسه بتحقير رموز نقابية ناضلت وتناضل بأخلاقها الرفيعة والعالية عن اي مصالح شخصية طيلة ربع قرن. ان هذا التهجم وهذه الدعوى الجزائية لا تمحو الجريمة التي حصلت امام كازينو لبنان في الاعتداء بالضرب وفي الشتم والسباب والكلمات النابية على النقابيين والمعتصمين الذي ردوا باجسادهم هذا الهجوم الوحشي من قبل حفنة من المأجورين الذي تعدوا علينا وعلى البنات المعتصمات بالضرب من اجل ارهابهم".

وختم: "ان العطل والضرر الناجم عن هذا التصرف الوحشي تجاهنا وتجاه العمل النقابي والحريات النقابية كبير وان التعويض لن يكون الا بعودة حقوق المصروفين".
 

  • شارك الخبر