hit counter script

أخبار محليّة

محافظ عكار تفقد مستديرة العبدة بعد ازالة التعديات

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 19:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

جال محافظ عكار عماد لبكي اليوم على مستديرة العبدة ومتفرعاتها بعد ازالة التعديات عن الاملاك العامة في هذه النقطة الحيوية التي تعتبر بوابة عكار الجنوبية، في حضور النائب هادي حبيش، قائد اللواء الثاني في الجيش العميد سمير الحاج، قائد سرية درك عكار المقدم مصطفى الايوبي، منسقو "تيار المستقبل" في عكار سامر حدارة وخالد طه وعصام عبدالقادر، رئيس دائرة التنظيم المدني في عكار المهندس حسن الحاج، ورؤساء اتحادات بلدية ورؤساء بلديات ومخاتير وفعاليات اجتماعية.

وقال مدير مركز "اليوسف الاستشفائي": "ان هذه الخطوة البسيطة مقدمة لاهالي عكار بهدف تجميل هذه المنطقة"، شاكرا "محافظ عكار على اهتمامه".

من جهته شكر لبكي "كل من ساهم وساعد في تحسين ساحة العبدة من فعاليات سياسية واجتماعية ورؤساء بلديات واهالي هذه المنطقة، الذين أبدوا كل التجاوب ازاء هذه الخطوة التي ستليها خطوات بهدف ازالة التعديات عن الاملاك العامة وتحسين واقع الطرقات ومداخل القرى والبلدات العكارية".

ولفت الى ان "هناك تنسيق يتم مع اصحاب بسطات بيع الاسماك الذين كانوا متجاوبين للغاية مع هذه الخطوة، كما ان هناك مشروعا لاعادة تأهيل سوق السمك لبيع الاسماك بالجملة في حرم مرفأ العبدة، كي يصبح مستوفيا لكافة الشروط والمواصفات البيئية والصحية، بما يخدم صيادي الاسماك والمستهلكين على السواء"، شاكرا ليوسف "مساهمته التي اضفت على ساحة العبدة رونقا خاصا".
 

  • شارك الخبر