hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

جامعة القديس يوسف في الشمال نظمت لقاءها السنوي ال 14

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 17:57

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت جامعة "القديس يوسف - مركز الدروس الجامعية في لبنان الشمالي" في الشمال اليوم، لقاءها السنوي الرابع عشر مع شركائها في عالم التربية، الاقتصاد، المجتمع والثقافة.

ترأس اللقاء رئيس الجامعة البروفسور الأب سليم دكاش، بحضور عبد الإله ميقاتي ممثلا الرئيس نجيب ميقاتي، الوزير السابق سامي منقارة، النائب نضال طعمة، الدكتور مصطفى حلوة ممثلا النائب محمد الصفدي، محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا، رئيسة المنطقة التربوية في الشمال نهلة نعمة، رئيس غرفة التجارة والصناعة توفيق دبوسي، النقيب ماريوس بعيني، النقيبين السابقين بسام الداية وميشال خوري، الدكتور خالد بغدادي وغيرهم من مدراء المؤسسات التربوية، الثقافية، الإقتصادية والإجتماعية إضافة إلى عدد من مسؤولي الفرع الرئيسي للجامعة في بيروت.

استهل اللقاء بالنشيد الوطني، ثم ألقت مديرة فرع الشمال في الجامعة فاديا علم الجميل كلمة اعتبرت فيها ان "المدعوين ليسوا شركاء فقط بل أفراد عائلة الجامعة اليسوعية"، شاكرة "تعاونهم في ما يتعلق بتوجيه الطلاب وتقديم فرص العمل".

وتم عرض فيلم "العيد 140 لجامعة القديس يوسف"، اعرب بعده دكاش عن "شكره للمؤسسات الشريكة"، متناولا "دور قدامى الجامعة في حياتهم وحياة الجامعة، ديناميكية فرع الشمال وما تقدمه للفرنكوفونية، إدخال بعض الدروس في اللغة الانكليزية". معلنا عن "اطلاق رابطة خريجي جامعة القديس يوسف في الشمال".
 

  • شارك الخبر