hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

توقيف عصابة لترويج المخدرات في سن الفيل

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 17:51

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: "منتصف ليل 24/4/2015 وفي محلة أوتستراد سن الفيل - الجديدة، اشتبهت دوريتان من مفرزة الجديدة القضائية في وحدة الشرطة القضائية بسيارة من نوع ب. أم. ف. طراز 528 لون نبيذي من دون لوحة تسجيل خلفية ويوجد على متنها أربعة أشخاص. وبتفتيش السيارة -بعد أن حاول سائقها الفرار- عثر بداخلها على كميات من المخدرات، عبارة عن 65 مظروفا من مادة السالفيا المخدرة، 18 مظروفا من مادة الكوكايين، ومسدس حربي من نوع "استرا" عيار 7.65 ملم من دون ترخيص، وقد تم توقيف كل من بداخل السيارة، التي تبين أن لوحتها الأمامية مغايرة، وهم:

- أ. ق. (مواليد عام 1988، لبناني)
- ح. ز. (مواليد عام 1980، لبناني)
- ر. ع. (مواليد عام 1990، لبنانية)
- ش. م. (مواليد عام 1984، سورية)

بالتحقيق معهم، اعترف الموقوفان الأول والثاني بترويج المخدرات في محلة تعرف بـ: "العصفور" في منطقة الدكوانة، وذلك لمصلحة: ف. ز. و - غ. ز. المتواريان عن الأنظار ويتكاملان في تجارتهما مع المدعو: ع. م. ز. (المعروف بأبو سلة). كما اعترفوا بتعاطي المخدرات باستثناء الموقوفة الثالثة منهم، وتبين أن ح. ز. مطلوب للقضاء بموجب بلاغ بحث وتحر بجرم تجارة وترويج المخدرات.

أحيل الموقوفون مع السيارة والمضبوطات إلى مكتب مكافحة المخدرات المركزي، للتوسع بالتحقيق معهم بناء على إشارة القضاء المختص".

  • شارك الخبر