hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

مركز كامل جابر اختتم حملة التوعية على مخاطر المخدرات في النبطية

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 17:46

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اختتم مركز "كامل يوسف جابر الثقافي الإجتماعي" بالتعاون مع مديرية قوى الأمن الداخلي اللبناني - مكتب مكافحة المخدرات اليوم، حملة التوعية على مخاطر المخدرات في ثانوية أجيال وريحانة التربية في اليوم السادس، وألقى المحاضرة المؤهل الأول سمير ياغي بحضور مدير ثانوية أجيال محسن جواد، مديرة ثانوية ريحانة التربية هلا الصبوري، مدير المركز المحامي جهاد جابر وحشد من الطلاب.

واستمرت الحملة 6 ايام تضمنت 13 ثانوية في قضاء النبطية هي حسن كامل الصباح، الراهبات الانطونيات، الإنجيلية، الشهيد بلال فحص، القصيبة، جبشيت، أنصار، التربية والتعليم، حبوش الدولية، الأكاديمية الكندية المميزة، ريحانة التربية، ثانوية أجيال ومعهد النبطية التكنولوجي الفني الرسمي.

وشكر مدراء الثانويات النائب ياسين جابر والمركز على "اهتمامهم بشؤون التربية والتعليم وعلى هذه المبادرة القيمة في تقديم النصائح والإرشادات التي تهدي الطلاب والأجيال الصاعدة إلى الطريق السليم".

بدوره شكر جابر "المديرية العامة لقوى الامن الداخلي - مكتب مكافحة المخدرات على تعاونها مع المركز في تقديم هذه السلسلة من المحاضرات النوعية والقيمة"، شاكرا أيضا مدراء الثانويات والهيئات التعليمية التي فتحت أبوابها امام هذه المحاضرات لتوعية الطلاب من مخاطر تعاطي المخدرات".
 

  • شارك الخبر