hit counter script

أخبار محليّة

ارتباك داخل صفوف "اسلاميي" عين الحلوة

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 16:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أبلغت مصادر أمنية في الجنوب "المركزية" ان بعد اطباق الخناق من قبل الجيش والقوى الامنية اللبنانية والفلسطينية في مخيم عين الحلوة على المطلوبين الاسلاميين المؤيدين لـ"داعش" و"جبهة النصرة" في المخيمات، بدأ بعضهم بتسليم نفسه الى القوى الامنية اللبنانية، فيما تعمل الاخيرة لتوقيف بعضهم الآخر وتفكيك الروابط التي تجمعهم، بعد رصد تحركاتهم ووضعهم في دائرة المتابعة والملاحقة.

وقالت المصادر ان قوة من شعبة معلومات الأمن العام اللبناني اوقفت أحمد م. من منطقة تعمير عين الحلوة على خلفية ارتباطه بالموقوف الفلسطيني البارز في تنظيم فتح الاسلام زياد عبد الله الملقب بابو طارق مبارك. والاخير كان اوقف الاسبوع الماضي خارج المخيم، وتحدثت معلومات عن قيامه بتسليم نفسه لإنهاء ملفه الأمني. وعبد الله كان ينتمي لعصبة الأنصار الإسلامية في بداية نشأته قبل ان ينضم الى تنظيم فتح الإسلام ومن ثم اصبح من مؤيدي تنظيم الدولة الإسلامية "داعش".

على صعيد آخر، أوقفت شعبة المعلومات في صيدا شـخصاً أردني الجنسية ويدعى( و.خ.) بعدما قام بسرقة هاتف. وفي التفاصيل، ان عند العاشرة من مسـاء 22/4/2015، تعرضت المواطنة اللبنانية (م.ص) لحادث صدم مقابل "لي مول" صيدا وتبعثرت أغراضها علـى الطريق واقدم احدهم على سـرقة هاتفها الخليوي.

وبعد الرصد والتحقيقات تمكنت شعبة المعلومات من توقيفه وإحالته الى القضاء المختص.
 

  • شارك الخبر