hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

مباراة السلام زغرتا والوحدات الاردني غدا ضمن تصفيات كأس آسيا

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 14:16

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت الادارة الفنية لنادي السلام زغرتا، والادارة الفنية لنادي الوحدات الاردني ، مؤتمرا صحافيا، في "مجمع زغرتا الرياضي" (ملعب السلام زغرتا)، في محلة المرداشية في زغرتا، وذلك قبيل المباراة التي ستجمعهما غدا الثلاثاء عند الثالثة من بعد الظهر على ملعب زغرتا، ضمن تصفيات كاس آسيا. بحضور أعضاء الادارة، واعضاء من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، وحشد من الاعلاميين.

بداية تحدث المسؤول الاعلامي لنادي السلام زغرتا حنا اسكندر الذي اكد على أهمية "مباراة الغد وضرورة الفوز بها".

بعدها تحدث مدرب نادي السلام زغرتا بيتر مندرتسما عن "استعدادات الفريق بالنسبة الى مبارة الغد"، مشيرا الى "انها ستكون مباراة مهمة وعلينا أن نربحها. واذا نظرنا الى المباراة الاخيرة ضد النهضة، فقد لعبنا بطريقة جيدة، انما فقد فيها الفريق توازنه في الدقائق العشر الاخيرة، لذا علينا التركيز على هذا الموضوع فلا خيار لدينا سوى الربح لنتأهل".

وردا على سؤال حول أسباب فقدان الفريق لقدرته آخر عشر دقائق واذا ما كان ذلك سيتكرر أجاب مندرتسما:"في الرياضة لا شيء مضمونا، وكل ما علينا هو التركيز والسعي للربح . ففي الدوري اللبناني يركز الفريق ويعطي ما لديه طوال 90 دقيقة ولكن في آسيا سرعة وضغط المباريات يؤثران على اللاعبين فيصلون الى مرحلة يفقدون فيها التركيز في المباراة، وهذه كانت مشكلتنا في الدفاع حيث نتلقى هدفين أو ثلاثة في دقائق قليلة .غدا سنتنبه لهذا الامر قدر الامكان مع فريق قوي ولاعب غائب هو عمر عويضة وهو لاعب مهم في وسط الملعب ولكن أيضا لدينا لاعبين يمكنهم تغطية هذا الغياب".

اما لاعب السلام جان جاك يمين فقد تمنى ان "يفوز نادي السلام"، قائلا:"ان التحضيرات جيدة لمباراة الغد وليس لدينا ما نخسره وليس أمامنا سوى الربح لأنها آخر فرصة لنا للتأهل وتركيزنا هو على هذا الهدف".

بعدها تحدث مدرب الوحدات عبدالله أبو الزمع فاستهل كلامه شاكرا النادي والحضور على حسن الضيافة، قائلا:"ان مباراة الذهاب مع نادي السلام كانت من أجمل مباريات المجموعة وكان فيها أهداف وأداء مميز، كما قدم نادي السلام زغرتا مستوى فني ممتاز"، لافتا الى انها "المشاركة الاولى لنادي السلام زغرتا في المحافل الآسيوية، وهذا يعتبر انجازا له".

أضاف:"ان مباراة الغد هي الفرصة الاخيرة لنادي السلام، ومن هنا أهميتها بالنسبة له مما سيجعله في حالة منافسة قوية وتقديم أفضل ما لديه للحفاظ على احدى البطاقتين".

وختم قائلا :"بالنسبة لنا نحن نشعر بالنشوة لحصولنا على بطولة الدوري في المملكة الاردنية الهاشمية والحفاظ على اللقب للسنة الثانية على التوالي وهذا أمر نأمل أن ينعكس ايجابا على لاعبينا. ونحن وضعنا هدفا قبل التصفيات أن يكون مركزنا هو الاول في هذه المجموعة ونتمنى التوفيق للفريقين".

بدره قال كابتن فريق الوحدات محمد أبو نبهان "اننا نضع نصب أعيننا الفوز في المباراة ونأمل ذلك، وفريق السلام زغرتا ليس فريقا سهلا وستكون مبارة تنافسية فهو على أرضه وبين جمهوره".

  • شارك الخبر