hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

ميلان يواصل نتائجه المحبطة بسقوطه امام اودينيزي

الأحد ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 07:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

واصل ميلان نتائجه المحبطة في الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما خسر 1-2 أمام مضيفه أودينيزي في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين.
وتعرضت آمال ميلان في التأهل لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل بتلك الخسارة لانتكاسة جديدة، بعدما تجمد رصيده عند 43 نقطة، ليظل في المركز التاسع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، علما بأن تلك الخسارة هي التاسعة التي يتلقاها الفريق هذا الموسم، والأولى منذ خسارته 1- 2 أمام فيورنتينا في 16 آذار الماضي.
في المقابل، خرج أودينيزي بهذا الفوز من دوامة نتائجه السلبية، بعدما حقق انتصاره الأول في المسابقة من أكثر من شهر ونصف الشهر تقريبا، ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني عشر مؤقتا.
ويرجع آخر فوز حققه أودينيزي في البطولة إلى الثامن من آذار الماضي عندما تغلب 3-2 على ضيفه تورينو.
وفشل الفريقان في هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يفتتح جيامبييرو بيتزي التسجيل لمصلحة أودينيزي في الدقيقة 58، فيما أضاف زميله إيمانويل أبيميانغ بادو الهدف الثاني في الدقيقة 75.
وعادت المباراة إلى أجواء الإثارة مجددا بعدما سجل جيامباولو باتزيني هدف تقليص الفارق لميلان قبل النهاية بدقيقتين، لتشهد الفترة المتبقية إثارة بالغة في ظل رغبة ميلان في إدراك التعادل ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز ثمين لأودينيزي.

  • شارك الخبر