hit counter script

أخبار رياضية

هاليب تواجه فوزنياكي في نصف النهائي دورة شتوتغارت

السبت ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 09:22

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تأهلت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة ثانية الى الدور نصف النهائي من دورة شتوتغارت الالمانية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 731 الف يورو، بفوزها على الايطالية سارا ايراني 6-4 و6-4 الجمعة في ربع النهائي.
وانهت هاليب (23 عاما) المصنفة ثالثة عالميا هذه المباراة القوية في اقل من ساعة ونصف بعدما نجحت في ترجمة واحدة من الفرص الـ16 التي سنحت لها لكسر ارسال منافستها الايطالية في 20 شوطا.
وقالت هاليب بعد فوزها: "كانت المباراة قوية جدا. دافعت (ايراني) بشكل جيد وكان من الصعب انتزاع النقطة منها. انا اتطلع الان الى مباراة نصف النهائي بغض النظر من ستكون المنافسة".
وزادت فرصة هاليب في احراز اللقب بعد خروج بطلة الاعوام الثلاثة السابقة الروسية ماريا شاربوفا المصنفة اولى من ربع النهائي على يد الالمانية انجيليك كيربر.
وتلتقي هاليب في نصف النهائي مع المصنفة اولى عالميا والرابعة في الدورة الدنماركية كارولين فوزنياكي التي تغلبت على الاسبانية كارلا سواريز نافارو الثامنة 6-0 و6-3.
وتابعت كيربر مشوارها وبلغت نصف النهائي على حساب الروسية الاخرى ايكاترينا ماكاروفا السادسة 6-3 و6-2، وستقابل الاميركية المغمورة ماديسون برينغل التي تابعت بدورها بفوزها على الفرنسية كارولين غارسيا 3-6 و6-3 و6-3.
وكانت برينغل ابعدت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة ثالثة من الدور الثاني.

  • شارك الخبر