hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

"جهاد البناء" تواصل حملتها لتحصين الماشية في منطقة بعلبك

الجمعة ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 15:12

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلنت جمعية "مؤسسة جهاد البناء الانمائية" في بيان، مواصلة حملتها "لتحصين الماشية ضد مرض التسمم الدموي والمعوي والباستوريللا، بالتعاون مع وزارة الزراعة وبتمويل من إتحادات البلديات في البقاع"، مشيرة الى أن "ثالث محطاتها في الموسم الأول من هذا العام في إتحاد بلديات غربي بعلبك وإتحاد بلديات شرقي بعلبك، حيث تم في أطراف بلدة شمسطار، إطلاق الحملة بحضور رئيس إتحاد بلديات غربي بعلبك زاهي الزين، رئيس بلدية شمسطار سهيل الحاج حسن ومدير مركز بعلبك في وزارة الزراعة المهندس حسام سليمان.
وأشاد الزين ب"التعاون القائم بين الإتحاد وجمعية جهاد البناء في هذا المجال، حيث يحصن سنويا حوالي 17000 رأس ماشية ضمن نطاق الإتحاد"، شاكرا "جهاد البناء" ووزارة الزراعة.
من جهته، أشار الحاج حسن الى "الجهود التي تبذلها جهاد البناء والإتحاد والبلدية لتلبية حاجات الناس وخصوصا في مجال الإهتمام بالثروة الحيوانية".
أما مدير مديرية البقاع في مؤسسة "جهاد البناء" خالد ياغي فشكر لوزارة الزراعة تقديم اللقاحات وللاتحادات البلدية تمويل هذه الحملة. داعيا "المربين الذين لم يستفيدوا بعد من حملات التحصين بالتواصل مع مراكز جهاد البناء أو وزارة الزراعة أو الإتحادات والبلديات".
بعد ذلك، توجه الجميع شرقا الى بلدة النبي شيت البقاعية في الإتحاد الشرقي، حيث تم إطلاق الحملة، بحضور رئيس البلدية جعفر الموسوي ومدير إتحاد بلديات شرقي بعلبك اللذين أشادا بدور "جهاد البناء الرائد في خدمة أهالي المنطقة". 

  • شارك الخبر