hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

مجلس الأعمال اللبناني الصيني كرم الاعور والساحلي وشخصيات

الجمعة ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 14:50

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كرم مجلس الاعمال اللبناني الصيني بصفته ممثل منظمة التسامح والسلام في لبنان، كلا من النائب فادي الاعور، سفير مصر في لبنان ممثلا بالقائم بالاعمال خالد انس، الوزير السابق طلال الساحلي، العميد محمد مهنى ممثلا قائد الجيش العماد جان قهوجي، العميد بهاء المصري ممثلا المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، ورئيس جمعية "جاد" جوزف حواط.
حضر الاحتفال الذي أقيم في مقر المجلس في سن الفيل، رئيس منظمة التسامح والسلام حمدي قنديل، رئيس مجلس الأعمال اللبناني- الصيني الدكتور علي المصري، نائبة الرئيس ورئيس لجنة سيدات الأعمال في المجلس عبير قزح، الأمين العام لمجلس الأعمال اللبناني الصيني الدكتور علي حميدان الجبوري وعدد من المهتمين.
بداية، النشيد الوطني اللبناني، ثم ألقى عريف الحفل هادي مكنا كلمة أكد فيها ان "جمعية المحبة والسلام والتسامح تشدد على المحبة وعلى ضرورة ان يبقى لبنان بلد التسامح".

ثم ألقى المصري كلمة شدد فيها على مبادىء الجمعية و"تجسيدها لكل معاني التسامح والمحبة"، وضرورة "نشر كل هذه المعاني في لبنان والدول العربية".

ثم تحدث رئيس المنظمة الدكتور حمدي قنديل فقال: "إننا في بيروت عاصمة السلام وارض العرب والصداقة، نعلي الصوت لنشر ثقافة التسامح والسلام ونبذ ثقافة النزاع والكراهية ونعيش في حوار وتعاون دائم، لنبني اجيالا تعيش في حب وسلام".
ثم قدمت المنظمة والمجلس الى المكرمين لوحة تقديرية وكتابين الإنجيل والقرآن ومنحت لقب سفير التسامح والسلام لكل من نسرين الأعور وبسام عرفه وعبير فرح.  

  • شارك الخبر