hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

طلاب من جامعة الـALBA زاروا نقيب المهندسين في الشمال

الجمعة ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 14:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل نقيب المهندسين في الشمال ماريوس بعيني في قاعة مركز النقابة في طرابلس اكثر من خمسين طالبا من كلية الهندسة في جامعة الALBA وعقد معهم اجتماعا دام اكثر من ثلاث ساعات تحدث خلاله عن تميزهم وشرح لهم دور النقابة واخلاقية مهنة الهندسة التي تعتبر من اعرق المهن لانها تسعى دائما لخدمة الانسان وتواكب تطوره على مختلف الصعد.
واكد النقيب البعيني ان "التطور والتحديث في النقابة مستمرين للوصول الى النقابة الالكترونية التي بوشر العمل عليها منذ انتخابه".
ورد على اسئلتهم واستفساراتهم حول شروط الانتساب الى النقابة بعد تخرجهم وكيفية تسديد الاشتراكات المتوجبة.
من ناحية اخرى، عقد مجلس النقابة اجتماعه الاول وتم انتخاب اعضاء مكتب النقابة وجاءت النتائج على الشكل الاتي: المهندسة الدكتورة ربى دالاتي نائبا للنقيب، المهندس مرسي المصري امينا للسر، المهندس سيمون معوض امينا للمال، والمهندس انطوان سعد عضوا اتحاديا.
وبعد الانتخابات نوه النقيب البعيني ب"الروح الديمقراطية التي سادت العملية الانتخابية رغم التنافس السياسي الحاد"، مشيرا الى ان "المجلس امامه عمل كبير لاتمام الورشة التي انطلقت منذ توليه منصب النقيب من اجل التحديث وصولا الى النقابة الالكترونية التي ستفتح المجال امام مشاركة كل المهندسين في عملية التطور ومواكبتها". 

  • شارك الخبر