hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

جديد وسام حنا في "الحرام"

الجمعة ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 10:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قررت شاشة "المستقبل" تأجيل عرض مسلسل "صولو الليل الحزين" الى شهر ايلول المقبل، بعد ان عرضت شاشة "المستقبل" له دعايات اولى لتبثه منتصف نيسان.
الممثل وسام حنا الذي يلعب دور وليد الشرير قال انه "استمتع بالعمل مع شركة الإنتاج بنص جميل للكاتب طوني جورج شمعون وبتجربة إخراجية أولى لايلي برباري".
وعن تركيز شاشة "المستقبل" بالدعاية الأولى عليه رغم كثرة النجوم في العمل رد: "انا تفاجأت بالدعاية وإذا كانت شاشة المستقبل بيتي ومقر عملي تفرح بنجاحي هل الومها على التقدير؟"، لافتا الى انه "على تعاون مع الشركات الإنتاجية المختلفة فبعد ان كان مع المنتج مروان حداد في عشرة عبيد زغار ومع المنتج زياد الشويري في عشق النساء وقبلهما مع المنتج مفيد الرفاعي في جذور سيعود الى التعاون مع المخرج والمنتج ايلي معلوف في مسلسل جديد وبدور جميل وصعب اسمه الحرام للكاتب فراس جبران الذي اشتغل له الحب القديم سابقا".
وقال حنا انه "مرشح لجائزة "الموركس دور" التي نالها العام الماضي عن دوريه في عشق النساء وعشرة عبيد زغار وهو ربحها أم لم يربحها فإن التصويت الكثيف من جمهوره وبفارق كبير عن منافسيه هو أكبر جائزة له".
يذكر ان مسلسل "صولو الليل الحزين" يضم نخبة من الوجوه أبرزهم بيار شمعون، فادي متري، فادي اندراوس، تاتيانا مرعب، دوري سمراني وغيرهم. 

  • شارك الخبر