hit counter script

أخبار رياضية

دورة شتوتغارت: كيربر تحرم شارابوفا من لقب رابع توالياً

الجمعة ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 09:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

جرّدت الالمانية انجيليك كيربر الروسية ماريا شارابوفا المصنفة اولى من لقب بطلة شتوتغارت الالمانية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 731 الف يورو، بفوزها عليه 2-6 و7-5 و6-1 في الدور الثاني الخميس.
ولحقت شارابوفا حاملة اللقب في السنوات الثلاث السابقة والتي اعفيت من خوض الدور الاول على غرار المصنفات الاىربع الاةائل، بوصيفتها العام الماضي الكرواتية آنا ايفانوفيتش التي خرجت من الدور الاول على يد الفرنسية كارولين غارسيا.
وكانت شارابوفا فازت في نهائي العام الماضي ايفانوفيتش 3-6 و6-4 و6-1.
- وتلعب كيربر في ربع النهائي مع الروسية ايكاترينا ماكاروفا السادسة الفائزة على مواطنتها مارينا ملنيكوفا 6-2 و6-3.
- ولم تكن التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة ثالثة افضل حالاً من شارابوفا وسقطت بدورها عند الحاجز الاول بخسارتها امام الاميركية ماديسون برينغل 3-6 و6-7 (2-7).
ويأتي خروج كفيتوفا المصنفة رابعة عالمياً بعد 4 ايام فقط على مساهمتها بتأهل بلادها حاملة اللقب الى نهائي كأس الاتحاد على حساب فرنسا بفوزها في مباراتين في الفردي.
وتأهلت الى الدور ربع النهائي الدانماركية كارولين فوزنياكي المصنفة رابعة بفوزها على التشيكية لوسي سافاروفا 7-6 (7-5) و6-، والايطالية سارا ايراني على الكازاخستانية زارينا ديياس 6-4 و6-4.
- وتلتقي فوزنياكي في ربع النهائي مع الاسبانية كارلا سواريز نافارو الثامنة او السويسرية بليندا بنسيتش، وايراني في مع الرومانية سيمونا هاليب المصنفة ثانية. 

  • شارك الخبر