hit counter script

فن وإعلام

هيفا تطل حصرياً عبر شبكة قنوات روتانا في رمضان

الجمعة ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 08:43

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تعرض شبكة قنوات روتانا حصرياً في لبنان عبر قناة الـ ال بي سي خلال الموسم الرمضاني هذا العام ،العمل الدرامي المنتظر للنجمة هيفاء وهبي.
"مريم" هو عنوان المسلسل الذي تقوم هيفاء ببطولته في دور معقّد يحمل الكثير من التحديات لهذه النجمة التي أثبتت مكانتها مؤخراً كممثلة من الطراز الرفيع جداً، مما جعلها الممثلة الأعلى أجراً هذا الموسم . فالدور الذي ستقدمه هيفاء وهبي يتطلب آداءً رفيع المستوى إذ ستؤدي دورها كفتاة خرساء، مما يُعتبر تحدٍ كبير سيُظهر بشكل أوضح قدرات النجمة التمثيلية كونها ستعتمد على الأداء فقط لبلورة دورها مع ما سيرافق ذلك من لغة الإشارة والتعبير الجسدي من أجل تقديم مشاهدها بدور "مريم". أما التحدي الآخر فيكمن في لعب هيفاء أيضاً لدور توأم "مريم"، وهي "ملاك" وما يحتّمه ذلك من تغيير شامل في الآداء لما للشخصيتين من فوارق على مستوى الطباع والنشأة و المكانة الاجتماعية والتصرف.
وعن العمل قال السيناريست أيمن سلامة الذي تفرّغ بالكامل لكتابة "مريم"، أن المسلسل سيقدم الفنانة هيفاء وهبي بشكل جديد كلياً على الشاشة، مع العلم أن هيفاء المعروف عنها حرفيتها ومسؤوليتها الكبيرة تجاه عملها كانت قد استعانت قبل بدء التصوير بمدرب عالمي لمرافقتها خلال العمل حرصاً منها على تقديم الأفضل للمشاهدين ، خصوصاً لما في المسلسل من تحديات تمثيلية كبيرة، بحيث إنها تجسد شخصيتين مختلفتين تماماً لكل منهما أداء وتفاصيل وشكل خارجي وداخلي مختلف. هذا وقد بدأت بالفعل عملية التصوير في القاهرة حيث تتواجد هيفاء معظم الوقت مع شريكها في العمل والذي سيشاركها بطولته، الفنان خالد النبوي.
تجدر الإشارة بأن مسلسل "مريم" سيُعرض أيضاً حصرياً في الخليج عبر قناة روتانا خليجية وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، ويشارك هيفاء في بطولته خالد النبوي، وريهام عبدالغفور، وأمل رزق وحسن حسني، وغيرهم.
(ليالينا)

  • شارك الخبر