hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

نتائج مباراة اللغة الانكليزية في ثانوية الحريري الثانية

الخميس ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 17:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت دائرة اللغة الانكليزية في ثانوية الحريري الثانية وللسنة الثالثة على التوالي برعاية رئيسة مؤسسة رفيق الحريري نازك الحريري، مباراتها الخطابية باللغة الانكليزية لطلاب الصف الثانوي في قاعة "الرئيس الشهيد رفيق الحريري للثقافة والفنون"، في حرم الثانوية في البطريركية.

حضر المباراة المديرة العامة ل"مؤسسة رفيق الحريري" سلوى السنيورة بعاصيري ومديرة الثانوية باسمة بعاصيري واعضاء الهيئة التعليمية في الثانوية وعدد من اولياء امور التلاميذ. وشارك في المباراة ستة طلاب قدموا مجموعة من الخطابات باللغة الانكليزية تناولت مواضيع مختلفة منها "اهمية اتخاذ القرار وتعزيز الثقة بالنفس والتغلب على المخاوف والتعامل مع العنف الاسري وتعزيز الثقافة والابداع والشغف الشخصي والاهتمام بتعليم السجناء والعبودية للتكنولوجيا وسلبيات الزواج المبكر وتقبل ضرورة التغيير" وغيرها من المواضيع التي تهم الشباب المعاصر.

وفي ختام المناسبة، أعلنت لجنة التحكيم المؤلفة من الدكتورة نجوى سبع والاستاذة ساندرا وايتهد من "جامعة رفيق الحريري" ومن الجامعة اللبنانية الاميركية الاستاذة راغدة ابراهيم، فوز كل من الطلاب رازي امان الدين في المرتبة الاولى عن موضوع "المساواة بين الجنسين"، وفي المرتبة الثانية الطالبة دانا بغدادي عن موضوع "العنف الاسري"، واخيرا عن المرحلة الثالثة الطالبة لين الخنسا والتي فازت عن موضوع "التغلب على الخوف".
 

  • شارك الخبر