hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

شركة ألفا تطلق Alfa Top-up وهي وسيلة تشريج إلكترونية جديدة

الخميس ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 16:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أطلقت شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات،Alfa Top-up، وهي وسيلة تعبئة إلكترونية جديدة تتيح للمشترك تشريج دولارات وأيام، بتعرفة تبدأ من $1.5.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام، المهندس مروان الحايك، إنّ "هذه الخطوة تأتي لمواكبة حاجات ومتطلبات مشتركينا من حاملي الخطوط المسبقة الدفع والتي نحن على اطلاع عليها عبر تفاعلنا معهم من خلال مختلف وسائل التواصل المتاحة". ولفت إلى أنّ من شأن وسيلة Alfa Top-up ان تسهّل على المشترك عملية تعبئة خطّه، المعروفة بالتشريج، لتصبح أكثر مرونة.

وتتوفر عبر Alfa Top- up كل فئات التشريج المعتمدة وتُضاف اليها فئات تشريج جديدة هي: $1، $2، $3، $4، $5، $6، $7، و$8. ولكل فئة عدد أيام ودولارات وتعرفة خاصة بها.
تجدر الإشارة إلى أنّ Alfa Top-up متاحة في كل فروع Alfa Store وفي متاجر الإمتياز وعند وكلاء ألفا المعتمدين.
 نبذة عن شركة "ألفا" 

"ألفا" هو الاسم التجاري لشبكة الخلوي الأولى في لبنان والتي تتولى شركة "أوراسكوم للإتصالات" إدارتها. تستفيد "ألفا" من خبرة أوراسكوم للإتصالات الغنية في مجال الاتصالات من أجل تقديم حلول عالمية ومهنية لقطاع الاتصالات الخلويّة الـ"جي. إس. إم" في لبنان. في 25 أكتوبر 2011، كانت شركة ألفا أوّل مشغّل خلوي يطلق خدمات الجيل الثالث (البرودباند) في لبنان وفي إنجاز تكنولوجي جديد، باتت ألفا أوّل مشغّل يطلق خدمات الجيل الرّابع (4GLTE) في لبنان تجاريّا في 15 أيّار 2013. يبلغ عدد مشتركي ألفا 1.9 مليون مشترك وتغطّي شبكتها 99% من الأراضي اللبنانية. لمزيد من المعلومات عن "ألفا"، بالإمكان زيارة موقع الشركة على العنوان الآتي: www.alfa.com.lb

نبذة عن أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة
أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا هي شركة قابضة تملك استثمارات وتدير عمليات تشغيل في شركات خاصة في مصر وكوريا الشمالية وباكستان ولبنان وغيرها من شمال أفريقيا ودول الشرق الأوسط. وتنقسم أنشطة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا الى ملكية وتشغيل شبكات المحمول بنظام الجي إس إم، ووسائل الإعلام والتكنولوجيا، وشركات الكابلات. وتشمل أنشطة الجي إس إم عمليات الاتصالات المتنقلة في مصر وكوريا الشمالية ولبنان. تتضمن وسائل الإعلام والتكنولوجيا شركة أوراسكوم تيلكوم فنتشرز / إن تاتش لخدمة الاتصالات وبوابات أوراسكوم تيلكوم فنتشرز للإنترنت وغيرها من المشروعات في مصر، بما في ذلك شركة لينك ديفلوبمنت، و شركة أربو +، وشركة لينك أون لاين. تركز أعمال شركات الكابلات على إدارة شبكات الكابلات.

  • شارك الخبر