hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

حبيش: استغرب الهجوم غير المبرر على المشنوق من احد الزملاء

الأربعاء ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 19:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استغرب النائب هادي حبيش، في تصريح اليوم، "الهجوم غير المبرر من أحد الزملاء على الزميل وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، من باب دفاعه عن بعض الموقوفين الاسلاميين".

واعتبر ان "الكلام الصادر يستند الى معلومات مغلوطة أتت من بعض الموقوفين في سجن روميه الذين نقدر ظروفهم الإنسانية كما قدرها وزير الداخلية في كلامه بالأمس، لكننا لا نفهم كيف يريد الزميل الكريم أن يغطي احتجاز الموقوفين لضباط وعناصر قوى الأمن الداخلي والتعرض لهم بالإعتداء الجسدي علما أن أحدا من الموقوفين لم يتعرض لأي أذى جسدي، في حين أن عنصرين من قوى الأمن الداخلي تتم معالجتهم في احدى المستشفيات في بيروت".

ولفت الى أن "التعرض لوزير الداخلية مستغرب، خصوصا أن الأخير هو الوحيد الذي تجرأ وأنهى الى جانب الجيش اللبناني معارك طرابلس الدامية التي سقط فيها عدد كبير من أبناء طرابلس الأبرياء، كما أنهى بجرأة كبيرة ودون سقوط قتيل واحد ما يسمى بإمارة سجن روميه".

ورأى ان "ما قام به الوزير المشنوق في ما يتعلق بإعادة تأهيل السجون وإنشاء أبنية جديدة، يستحق الشكر لا التهجم عليه من قبل بعض الزملاء أهالي الموقوفين لأن المستفيد الأول من هذا العمل هم الموقوفون أنفسهم".

وقال: "الوزير المشنوق كما كلنا نعلم أتى الى الحكومة بقرار من الرئيس سعد الحريري وهو يمثل خياراته وتطلعاته السياسية وعلى الزملاء أن يلتزموا القرار السياسي الموحد للكتلة، خصوصا في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد".

وطالب حبيش "جميع القوى السياسية بتوخي الدقة قبل اطلاق الكلام جزافا وضرورة اعطاء فرصة للأجهزة الأمنية لكي تقوم بواجبها بضبط الأمن ان كان على الحدود اللبنانية أو داخل البلاد".
 

  • شارك الخبر