hit counter script

أخبار محليّة

تعميم صورة مطلوب لقيامه بأعمال سرقة بطرق احتيالية

الثلاثاء ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 17:31

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:"نتيجة للمتابعة والرصد وفي بلدة صريفا الجنوبية، تمكنت دورية من شعبة المعلومات بتاريخ 21/4/2015 من توقيف المدعو: ع. ش. (مواليد عام 1965، لبناني) للاشتباه بقيامه بعمليات سرقة مواطنين بطرق إحتيالية ضمن محافظتي بيروت والجنوب.

بالتحقيق معه من قبل مفرزة النبطية القضائية في وحدة الشرطة القضائية، إعترف بقيامه بالعديد من عمليات السرقة بطرق إحتيالية، من خلال إصعاد ضحاياه على متن سيارته بهدف نقلهم ومن ثم إيهامهم بمعرفته لشخص خير أو لرجل دين يساعد المحتاجين، ثم يطلب منهم نزع أي مصاغ أو هاتف يحملونه ووضعه في المحفظة وتركها في السيارة ويطلب منهم الترجل من السيارة لركنها كونهم وصلوا إلى المكان، وعندما تترجل الضحية يلوذ بالفرار ويتوارى عن الأنظار. وبعد تنفيذ كل عملية يقوم ببيع سيارته وشراء سيارة أخرى كي لا يتم انكشاف أمره، علما أن معظم سياراته هي من نوع ب. أم. ف.

كما تبين أنه مطلوب للقضاء بموجب عدة مذكرات عدلية بجرائم سرقة ونشل.

لذلك تعمم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناء على إشارة القضاء المختص صورته، وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا اليه، الحضور إلى مركز المفرزة المذكورة، الكائن في مجمع النقيب الشهيد خالد فرحات في كفرجوز - النبطية، أو الإتصال على أحد الأرقام التالية: 531226/07 سنترال 531192/07 531193/07 531194/07 - مقسم 212، تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".
 

  • شارك الخبر