hit counter script
شريط الأحداث

متل ما هي - ريتا صالح

وسام بريدي: "بالإيمان وحده يستطيع الإنسان أن يتخطّى كل الصعوبات"

الثلاثاء ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 06:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كم هو جميل حب الأخ لأخيه!
رغم كل المأساة والأوجاع التي تمر بها عائلة بريدي بعد فقدانها إبنها البكر، وبعد مرور أسبوع على وفاة الممثّل الراحل عصام بريدي، أطلّ الإعلامي وسام بريدي ليل الأحد الماضي في برنامج "رقص النجوم" ليعبّر عن مشاعره وأحاسيسه الراقية تجاه جمهوره ومحبيه وأصدقائه، وليشكرهم على محبتهم لأخيه عصام، مؤكداً أنه رحل في الجسد وبقي معه بالروح، ومشدداً على أنهما لن يفترقا أبداً.
بكلماتِ "عصام" افتتح وسام حلقة "رقص النجوم". بحبٍ كبير وصدق أعرب عن حبه لأخيه الراحل الذي رسم بضحكته فرحة في قلوب عائلته وأحبائه وأصدقائه، وترك وراءه غصّة في قلوبهم وحرقة قلب لن تنطفىء. إلا أن وسام بريدي أكد على استمراره في تحقيق أهدافه وطموحاته مشاركاً أخيه في كل ما كان يحلم به. وكرّر ما قاله يوم عرس أخيه: "أصبحنا جسداً واحداً في روح واحدة"! وهذا ما يشهده كل من أحب عصام ومن شارك وسام حزنه ودمعته على فراق الشقيق.
وأوضح وسام في حديثه لجمهوره أن كل ما قاله هو رسالة عصام من قلب محروق ومجروح، مؤكداً أن عصام سيكون مبتسماً حيثما كان.
وبروح طيبة وبسمة راقية وبكل رقي وعزيمة، توجّه وسام إلى الناس مستأذناً إياهم هذا الأسبوع لعدم تقديمه للحلقة، مسلّماً زملائه كارلا حداد ومحمد قيس مهمة تقديم الحلقة الثامنة من البرنامج.
وقال: "سأتكلم مع عصام، وأستلم منه الأمانة"... والعودة إلى تقديم برنامج "رقص النجوم" الأحد المقبل: "لأضحك وأفرح عني وعن عصام".
هكذا يتوّج الأخ أخيه، بكلمات الشوق والحنين، بإيمان عميق وصبر كبير: "نحن نعيش لنموت... الحياة لحظة... الوقت قليل جداً... الأعمار بيد الله... وبالإيمان وحده يستطيع الإنسان أن يتخطى كل الصعوبات!
تحية احترام ومحبة لصدقية الإعلامي وسام بريدي، والراحة لنفس أخيه عصام!

 


 

  • شارك الخبر