hit counter script

أخبار محليّة

تظاهرة لتيار المستقبل في فرنسا تأييدا لـ"عاصفة الحزم"

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 20:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعلن "تيار المستقبل" في بيان اليوم، انه "نظم والجالية اليمنية في فرنسا تجمعا في ساحة حقوق الإنسان "التركاديرو" في باريس تضامنا مع "عاصفة الحزم" والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، واستنكارا ل"تدخل إيران في اليمن ودعمها للميليشيات الحوثية وللرئيس المخلوع علي عبدالله صالح"، رفعت فيها الأعلام اليمنية والسعودية واللبنانية وأعلام تيار المستقبل، وكذلك صور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

كما رفعت الشعارات المؤيدة لعاصفة الحزم والهتافات المنددة بالتدخل الإيراني والمؤيدة للشرعية في اليمن. وشارك في التجمع منسق تيار المستقبل في فرنسا عبد الله خلف وممثلون عن المعارضة السورية والمعارضة الإيرانية بحضور وسائل اعلام عربية.

والقى خلف كلمة أكد فيها "تضامن تيار المستقبل مع الشعب اليمني في معركته الوطنية" وقال: "عندما نتحدث بأصول العائلات والعشائر نفتخر ونعتز بأن الأغلبية تعود الى اصول يمنية الى بداية التاريخ العربي في الجزيرة العربية فاليمن يمننا واهل اليمن اهلنا وحمايتها والدفاع عنها هو حماية لتاريخنا وحضارتنا".

اضاف: "ان عملية عاصفة الحزم بقيادة المملكة العربية السعودية وتضامننا معها ومعكم، هي التجسيد الفعلي لهذا الشعور وهذا الانتماء".

واستنكر "تدخل إيران في اليمن والعراق والبحرين ولبنان وسوريا لاجل مصالحها وسياستها التوسعية تحت غطاء طائفي على حساب أمننا وحياتنا وسلامة ارضنا ووحدتنا".

وختم: "نؤكد تأييدنا الكامل للتحالف العربي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ونحن على ثقة بالنصر لإنهاء تمدد إيران في المنطقة".
 

  • شارك الخبر