hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

سلامة يفتتح مؤتمر يوروموني لبنان في 9 حزيران

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 12:56

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يفتتح حاكم مصرف لبنان رياض سلامة مؤتمر يوروموني لبنان في 9 حزيران في فندق الفور سيزونز في بيروت، وحسب بيان "سيكون التمويل والتكنولوجيا موضوع المؤتمر: "شركاء من أجل النمو ويأتي في توقيت مهم في ظل تصاعد التكنولوجيا المبتدئة في لبنان".

سوف تفتتح اجتماعات ذات لمحة عامة حول القطاع المالي والشامل مرفقة بأفكار اقتصاديين ومصرفيين قياديين، سوف نقوم بنقاشات تفاعلية حول التكنولوجيا كلعبة تبديلية في لبنان، سوف تشكل مشاركات الجمهور الكثيفة اضافة الى الردود المباشرة عبر تويتر قاعدة لسلسلة فريدة من العروض والنقاشات التي تأخذ المشاركين الى مختلف مراحل مسيرة الشركة - بدء التمويل، تمويل النمو وأخيرا المشاركة في أسواق رأس المال الرئيسية".

وقالت المديرة الاقليمية لمؤتمرات يوروموني فيكتوريا باهن:"نحن متحمسون جدا للمجيء الى بيروت للمؤتمرالأول والرئيسي ليوروموني للتمويل والاستثمار في لبنان، ونحن ممتنون للرؤية والالتزام الذي يبديه حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، في دعمه لهذا المؤتمر".

وأضافت "انه الوقت الأساسي لنمو البلد كمركز للتكنولوجيا و لدينا مجموعة ممتازة من المتحدثين من التمويل والتكنولوجيا، لمناقشةالفرص والتحديات".

ويدعم كل من مصرف لبنان وهيئة السوق المالية جلسة المؤتمر الافتتاحي ليوروموني لبنان، ويرعى بنك عودة وبنك لبنان والمهجر هذا المؤتمر وشركة (MEVP) داعمة أيضا.
لمزيد من المعلومات حول مؤتمر يوروموني لبنان زيارة الموقع التالي : http://www.euromoneyconferences.com/lebanon
 

  • شارك الخبر