hit counter script

توقيف مشتبه فيهم بترويج الدعارة

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 10:05

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

"النهار": توافرت معلومات لمكتب مكافحة الاتجار بالبشر وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية عن قيام فتاة باصطياد الزبائن عبر موقع التواصل الاجتماعي، في مقابل مبالغ مالية تراوح بين 300 و 500 دولار اميركي.

وبنتيجة المتابعة والرصد تمكن المكتب المذكور من استدراجها وتوقيفها مع شريكتها أثناء حضورهما لممارسة الدعارة في أحد الفنادق، وهما الاردنيتان أ. م.(24 عاماً)، و ز. ع. ( 19 عاماً)، و تم توقيف زوج الاولى الاردني م. ع. (33 عاماً).
وبالتحقيق معهم اعترفت الزوجة بأنها تقوم بأعمال الدعارة تحت تهديد زوجها الذي يجبرها على هذا العمل مهدداً بفضح أمرها وحرمانها ابنتها الرضيعة إن تمنعت عن ذلك، فيما أنكر الاخير أي علاقة له بتسهيل الدعارة. كما اعترفت الثانية بأنها تقوم بممارسة الدعارة بتسهيل من الزوج المذكور.
وبمراجعة القضاء المختص تركت الزوجة واوقف الزوج والاردنية الاخرى بتهمة ممارسة الدعارة.

وكان قد صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

"توافرت معلومات لمكتب مكافحة الاتجار بالبشر وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية حول قيام فتاة باصطياد الزبائن عبر موقع التواصل الاجتماعي "واتس أب" مقابل مبالغ مالية تراوح بين 300 و500 دولار اميركي.

بنتيجة المتابعة والرصد تمكن المكتب المذكور ليل 16/4/2015 من استدراجها وتوقيفها مع شريكتها أثناء حضورهنّ لممارسة الدعارة في أحد الفنادق، وهنّ:

_ أ.م.(مواليد عام 1991، أردنية)

_ ز. ع. (مواليد عام 1996، أردنية)

كما تم توقيف م.ع. (مواليد عام 1982، أردني) وهو زوج الأولى وكانت معه ابنته الرضيعة، وكان أوصلهنّ الى المكان الذي أوقفتا به.

بالتحقيق معهم اعترفت زوجة م.ع. أنها تقوم بأعمال الدعارة تحت تهديد زوجها الذي يجبرها على هذا العمل مهدداً بفضح أمرها وحرمانها من ابنتها الرضيعة إن تمنعت عن ذلك، فيما أنكر زوجها م.ع. أي علاقة بتسهيل الدعارة. كما اعترفت ز.ع. بأنها تقوم بممارسة الدعارة بتسهيل من م.ع. المذكور.

بمراجعة القضاء المختص أشار بتوقيف م.ع. بجرم إتجار بالبشر وتسهيل دعارة، و ز.ع. بجرم ممارسة الدعارة، فيما تركت أ.م. بسند إقامة كونها ضحية الإتجار بالبشر".

  • شارك الخبر