hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

عراك خلال حفل فارس كرم في استراليا

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 10:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

دخل لبنانيون، نساء ورجالا، فجر هذا الأحد بتوقيت سيدني في أستراليا، بخناقة متنوعة السيناريوهات، احتدمت على أنغام المواويل والدبكة في حفل عشاء وغناء أحياه هناك المطرب اللبناني فارس كرم، إلا أن الخناقة امتدت في الحفل الذي حضره أكثر من 500 مغترب ومتحدر، لتصل حتى إلى مرآب السيارات التابع للمكان "وكانت بشعة جدا" طبقا لما وصفها لبناني حضر الحفل، كان هو من اتصل بـ"العربية" ومد بمزيد من المعلومات، إضافة لما ورد مختصرا في موقع 9News الإخباري المحلي.
روى الموقع الذي بث فيديو التقطه أحد الحضور عن الخناقة، أن الشرطة اضطرت إلى التدخل لفضها بعد أن اتصل بها حراس المكان المكلفون بالأمن، فوصلت دوريات منها عند الواحدة والنصف فجراً، في حين ذكر شاهد عيان، أن بعض المتخانقين "شهر مسدسا" وهو ما لم تتأكد منه الشرطة.
ذكر اللبناني ما أكده "9 نيوز" أيضا، وهو أن من تورطوا بالخناقة "بالعشرات، ولعبت في رؤوسهم الكؤوس" وغادروا المكان وتواروا عن الأنظار، حين أبدت الشرطة صرامة في فض المشكل بعد خشيتها من أن يمتد إلى ما بعد مرآب السيارات. مع ذلك، لم تلم الجراح الخطرة بأحد، سوى رضوض خفيفة، فيما غادر الجميع من دون أن يتم اعتقال أحد.
قال شاهد العيان اللبناني أيضا إن واحدة ممن تورطن بالخناقة "شدت جارتها عند الطاولة من شعرها، ففعلت الجارة الشيء نفسه"، ثم علا صراخ النسوة في المكان "وهو ما حقن المتخانقين بالغضب أكثر"، أما المطرب الذي جاء من لبنان لإحياء الحفل، فمعتاد على السلبيات المفاجئة كما يبدو.

(العربية)

  • شارك الخبر