hit counter script

أخبار رياضية

الدوري الاسباني: اشبيلية يخسر نقطتين هامتين

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 08:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

خسر اشبيلية نقطتين هامتين لصراعه من اجل الحصول على مركز مؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، وذلك بتعادله مع مضيفه المتواضع غرناطة 1-1 الاحد في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ولم يستغل النادي الاندلسي الخدمة الكبيرة التي قدمها له برشلونة المتصدر بفوزه على فالنسيا صاحب المركز الرابع المؤهل الى دوري الابطال امس السبت (2-0) لكي يصبح على المسافة ذاتها من الاخير، واكتفى بنقطة من مباراته ومضيفه القابع في المركز التاسع عشر قبل الاخير.

واحتاج اشبيلية الذي يتحضر للسفر الى روسيا من اجل مواجهة زينيت سان بطرسبورغ الخميس المقبل في اياب الدور ربع النهائي من الدوري الاوروبي (فاز ذهابا 2-1)، حتى الى خدمة من مدافع غرناطة دييغو ماينس ليحصل على النقطة بعدما ادرك الاخير التعادل عن طريق الخطأ (69)، مسجلا هدفه الثاني في اللقاء لانه هو شخصيا من وضع فريقه في المقدمة بعد 16 دقيقة.

وبقي الميريا في منطقة الهبوط بعد خسارته امام مضيفه رايو فايكانو بهدفين سجلهما انطونيو امايا (23) والكولومبي نيكولاس فيدور ميكو (90).

تعادل مخيب لفياريال

واكتفى فياريال الذي يصارع من اجل المشاركة في الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ"، بتعادل مخيب مع ضيفه قرطبة متذل الترتيب صفر-صفر، ليحصل على نقطة رفع من خلالها رصيده الى 52 نقطة في المركز السادس لكن بفارق مريح يبلغ 6 نقاط عن ملاحقه ملقة.

فوز سلتا فيغو

وعاد سلتا فيغو من ملعب مضيفه ايبار بثلاث نقاط رفعته الى المركز العاشر وذلك بفضل مانويل نوليتو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40 من ركلة جزاء، ملحقا باصحاب الارض هزيمتهم السابعة عشرة فتجمد رصيدهم عند 36 نقطة في المركز الرابع عشر وبفارق 3 نقاط فقط عن منطقة الخطر.

وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء التشي وريال سوسييداد.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- برشلونة 78 نقطة من 32 مباراة

2- ريال مدريد 76 من 32

3- اتلتيكو مدريد 69 من 32

4- فالنسيا 65 من 32

5- اشبيلية 62 من 31

  • شارك الخبر