hit counter script

أخبار رياضية

الدوري الألماني دي بروين يجنب فولفسبورغ الهزيمة

الإثنين ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 08:26

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عجز هامبورغ الجريح عن التخلي عن المركز الاخير ومني بهزيمة جديدة جاءت هذه المرة بهدف قاتل امام مضيفه فيردر بريمن 0-1 الاحد في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

وكانت الفرصة متاحة امام الفريق الالماني العريق الذي يواجه احتمال الهبوط الى الدرجة الثانية للمرة الاولى في تاريخه، لكي يصعد الى المركز السادس عشر الذي يخول صاحبه خوض مواجهة فاصلة للبقاء في دوري الاضواء وان يصبح على بعد نقطة فقط من منطقة الامان، وذلك بعد خسارة هانوفر امام باير ليفركوزن (0-4) وبادربورن امام بوروسيا دوتموند (0-3) وشتوتغارت امام اوغسبورغ (1-2).

لكن هامبورغ الذي لم يذق طعم الفوز في المراحل التسع الاخيرة، سقط مجددا وفي مباراته الاولى مع مدربه الجديد-القديم برونو لاباديا الذي خلف بيتر كنابل، بعد ان اهتزت شباكه في الدقيقة 84 من ركلة جزاء نفذها الارجنتيني فرانكو دي سانتو وانتزعها النمسوي زلاتكو يونوزوفيتش من السويسري فالون بهرامي الذي طرد بسببها.

وبقي هامبورغ بهزيمته السادسة عشرة في المركز الثامن عشر الاخير بفارق نقطتين عن بادربورن السادس عشر (مركز الملحق الفاصل) واربع عن هانوفر صاحب المركز الخامس عشر.

فولفسبورغ يتجنب الخسارة

وعلى ملعب "فولكسفاغن ارينا"، تجنب فولفسبورغ الذي ضمن بشكل كبير الوصافة، هزيمته الاولى في ملعبه في الدوري هذا الموسم والثانية فقط في اخر 17 مرحلة وخرج بنقطة من مباراته وضيفه القوي شالكه بالتعادل معه 1-1.

وبدا فولفسبورغ الذي مني الخميس الماضي بهزيمة مذلة على ارضه امام نابولي الايطالي (1-4) في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ"، في طريقه للسقوط مجددا امام شالكه الذي تغلب عليه في 22 تشرين الثاني الماضي (3-2) في اخر هزيمة له حتى الخسارة امام اوغسبورغ (صفر-1) في السابع من اذار الماضي، وذلك بعدما تخلف في الدقيقة 53 بهدف لليروي سانه وحتى الدقيقة 78 قبل ان ينقذه البلجيكي كيفن دي بروين بادراكه التعادل.

ورفع فولفسبورغ الذي يتواجه في نصف نهائي كأس المانيا مع ارمينيا بيليفيد (درجة ثالثة) في 29 الحالي، رصيده الى 61 نقطة في المركز الثاني بفارق 7 نقاط عن ملاحقيه باير ليفركوزن وبوروسيا مونشنغلاباخ، و12 نقطة عن بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر، فيما اصبح رصيد شالكه 42 نقطة في المركز الخامس بفارق الاهداف عن اوغسبورغ السادس.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ 73 نقطة من 29 مباراة

2- فولسبورغ 61 من 29

3- ليفركوزن 54 من 29

4- مونشنغلادباخ 54 من 29

5- شالكه 42 من 29

  • شارك الخبر