hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

سباق قوى الامن "بطولة الشرطة العربية" برعاية وزير الداخلية

الأحد ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 15:20

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي، باشراف الاتحاد الرياضي العربي للشرطة والاتحاد اللبناني لالعاب القوى صباح اليوم، سباق قوى الامن الداخلي الدولي الثامن لمسافة نصف ماراتون "بطولة الشرطة العربية" ضمن مدينة بيروت، برعاية وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، في حضور سفير الجزائر في لبنان احمد بوزيان، ممثل قائد الجيش العماد جان قهوجي العقيد ابراهيم خنافر، ممثل المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص العقيد حسين خليفة، ممثل المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم العميد ريمون ايوب، رؤساء الوفود العربية المشاركة، رئيس اتحاد ألعاب القوى في لبنان رولان سعادة وامين عام الاتحاد نعمة الله بجاني، امين سر اللجنة الاولمبية العميد حسان رستم، رئيسة جمعية ماراتون بيروت مي الخليل، رؤساء الاندية الاتحادية، ممثلين عن الشركات الراعية لا سيما الراعيين الاساسيين "بنك لبنان والمهجر" و"شركة GMC ارمال" وعدد من الضباط.

انطلق "السباق" الذي بلغت مسافته 21,1 (نصف ماراتون) من أمام المتحف الوطني الذي اعطى اشارته رئيس الاتحاد الرياضي العربي للشرطة خالد بن حمد العطية في حضور رئيس اللجنة المنظمة للسباق العقيد خليفة.

وكان قد سبقه عند الساعة 6,50 سباق ذوي الاحتياجات الخاصة الذي اعطت اشارة الانطلاق له رئيسة جمعية ماراتون - بيروت مي الخليل.

وقد شارك في السباق زهاء 1200 عداء وعداءة من ضباط وعناصر من الشرطة العربية والمؤسسات والجمعيات والاندية والاتحادات الرياضية اللبنانية ، اضافة الى فرق من الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي والامن العام وامن الدولة وفوج الاطفاء وقوات الامم المتحدة العاملة في لبنان ومنفردين.

وفي نهاية السباق، اقيم بمحلة المتحف احتفال توزيع الكؤوس والدروع على الفائزين من قبل اللواء بصبوص والعميد العطية، وشارك في توزيع الجوائز عدد من الشخصيات التي كانت في الاحتفال.

وجاءت النتائج على الشكل الاتي:

- فاز بالمراتب الثلاث الاولى لفئة الرجال:
1- تولوز ابيبي (قطر)
2- عادل فورجاني محبوب (ليبيا)
3- فيكرو بيرغييه (قطر)

- كما فاز بالمراتب الثلاث الاولى لفئة السيدات:
1- سجود سالم (الاردن)
2- نهيدة علي (الاردن)
3- منى فحص (لبنان)

وقد حل في المركز الاول عن فئة الاحتياجات الخاصة لفئة الرجال:
1- احمد الغول.


وقد حلت في المركز الاول عن فئة الاحتياجات الخاصة لفئة السيدات:
1- منى فرنسيس.  

  • شارك الخبر