hit counter script

متفرقات

إحذري هذه التصرفات التي يكرهها الرجل!

الأحد ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 08:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

علاقة الرجل بالمرأة تعد معقدة جدا وكثيراً ما تتصرف المرأة بصورة عفوية غير مقدرة أن بعض تصرفاتها بالفعل يكرهها الرجل، لذلك نشرح لك التصرفات التي يكرهها الرجل وتتسبب عادة في خلق المشاكل.

- بالطبع من منا لا يحب أن يبقى أحباؤه بجانبه طوال الوقت، لكن كل شخص يحتاج لمساحة ووقت خاص به ليمارس بعض الريضة أو احد الهوايات، فعليك أن تعرفي أن تلك الهوايات لا تنقص شيئاً من حبه لك، بل تعطيه فرصة لقضاء وقت ممتع وممارسة شيء يعشقه

- الرجال يكرهون الفرط في العواطف مثل الحزن الذي تظهره بعض السيدات على أشياء تافهة تجعلها تجهش في البكاء، فالرجل عملي بطبعه لا تجعليه يمل من تلك التصرفات الصغيرة والحزن على الأشياء غير المهمة مثل البكاء إذا كسر ظفرك او إذا إنسكب شيء على ملابسك، كوني واقعية في تجسيد مشاعرك و لا تبالغي.

- لا يحب الرجال الملاحقة الهاتفية لمعرفة كل ما هو دقيق يحدث في حياته، فإذا إتصلت به و لم يرد نتيجة لإنشغاله لا داعي للحزن وخلق مشكلة فهو مشغول فحسب ولا يعني إنشغاله أن حبه لك قل.

- يحب الرجل أن يبدو في أحسن صورة أمام حبيبته ويكره جداً أن تقوم هي بسرد الحكايات المحرجة عنه، فهي من أفظع الصفات التي لا يطيقها الرجال، حاولي أن تحكي عنه كل ما هو جميل وإبتعدي عن المواقف المحرجة التي قد تتسبب له في الحرج أمام الناس.

- لا يحب الرجال المرأة التي تضع الكثير من مساحيق التجميل أو تغير من لون شعرها بصفة مستمرة، فالرجال يحبون المظهر الطبيعي عادة وينجذبوا للمرأة غير المصطنعة.

- يكره الرجال عادة المرأة التافهة غير المثقفة، قليلة المعرفة، فالرجل عادة يحب المرأة الذكية.

  • شارك الخبر