hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

الغزال أولم تكريما لتوفيق دبوسي

السبت ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 22:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقام رئيس بلدية طرابلس رئيس إتحاد بلديات الفيحاء الدكتور نادر الغزال، مأدبة غداء تكريمية على شرف رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي، لمناسبة انتخابه رئيسا للغرفة.

حضر المأدبة نقيب المحامين فهد المقدم، نقيب المهندسين ماريوس بعيني، نقيب أطباء الأسنان أديب زكريا، نقيب المعلمين في المدارس الخاصة نعمة محفوض، نقيبة موظفي المصارف مهى المقدم، واعتذر عن المشاركة نقيب الأطباء النقيب إيلي حبيب لأسباب صحية.

وقال الغزال في كلمة ألقاها إن "المباركة هي لجميع الطرابلسيين وأبناء الشمال بانتخاب الرئيس دبوسي لموقع رئاسة الغرفة، لما أثبته عمليا بحس المسؤولية المثالية والانفتاح على كافة شرائح المجتمع، الأمر الذي جعل من الغرفة، ولأول مرة في تاريخها، خلية نحل لكافة النشاطات في المدينة".

وإذ أثنى على "مناقبية الرئيس دبوسي والإيجابية المتميزة التي يتمتع بها"، أشار إلى ان "العلاقة الشخصية الإيجابية التي ميزت علاقته مع الرئيس دبوسي، انعكست بشكل واضح على المدينة بشكل إيجابي، لما للشراكة بين البلدية كسلطة محلية، وللغرفة كمركز ومحور الأعمال لدى القطاع الخاص، من أهمية بالغة في تعزيز الحياة المدينية"، آملا أن "تحذو كافة المؤسسات العامة والخاصة حذوهما، لما فيه مصلحة المدينة وأهلها خصوصا، والشمال عموما".
 

  • شارك الخبر