hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

محمد كبارة: نصر الله أصيب بالهذيان

السبت ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 13:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رأى النائب محمد كبارة أن حسن نصر الله أصيب بالهذيان، فصار يقول الشيء ونقيضة، يطالب بعدم نقل صراع اليمن إلى لبنان فيما لا ينقله أحد سواه، واشار الى ان ثورة الأحواز إشتعلت في إيران، وعاصفة الحزم تصب على الحوثيين النيران والولي يرتجف في طهران ونصر الله يهذي في لبنان.
وشدد كبارة على أن نصرالله ينقل هذا الخلاف إلى لبنان. ينقله شتماً وسباباً وتزويراً وتلفيقاً، ثم ينتظر من يرد عليه كي يوحي لأتباعه بأن سقوط الحوثيين في اليمن لن يصل إليهم.
وقال في تصريح له يوم السبت 18/4/2015: صقور عاصفة الحزم بقيادة المملكة العربية السعودية ترجم الأعداء الجدد في اليمن، ونصر الله يهذي في ضاحية بيروت. رياح الحزم تلفح بشارهم في سوريا، ونصر الله يوزع السلاح على الحوثيين الجدد في طرابلس والبقاع وبيروت وإقليم الخروب وصيدا. فمن يريد نقل صراع اليمن إلى لبنان؟
السعودية تدافع عن قبلة المسلمين، عن الحرمين الشريفين، ضد المعتدين المتجددين، ونصر الله يلفق الأكاذيب في بيروت ويزعم بأنه لا يريد أن ينقل صراع اليمن إلى لبنان.
واضاف: ان نصر الله يهذي والخطر ليس في هذيانه، بل كل الخطر، يكمن في عدم تعرض امن اللبنانيين واستقرارهم لهذيانه التسليحي. هذا الهذيان هو بالتحديد الذي ينقل صراع اليمن إلى لبنان.
ولفت كبارة الانتباه الى ان أسخف وأخطر ما في مهرجان نصر الله ليس هذيانه، بل حضور مطلوبين للعدالة مهرجانه، وجلوسهم في الصفوف الأمامية تحت الأضواء وكاميرات الإعلام، فيما أبناء طرابلس وبيروت والبقاع وصيدا وغيرهم يصرخون من الألم في معتقلات الأمن الذي أوقفهم بموجب وثائق إتصال باطلة قانونياً، ترسلهم إلى القضاء بتهم إرهاب، فيما المطلوبون يشاركون في مهرجانات حزب السلاح الايراني.
وختم كبارة: انه الهذيان في لبنان.
 

  • شارك الخبر