hit counter script

أخبار محليّة

الحاج حسن: ليس هناك قضية أبلغ وأدل من مظلومية الشعب اليمني

السبت ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 09:27

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعتبر وزير الصناعة حسين الحاج حسن أن "ليس هناك قضية أبلغ وأدل من مظلومية الشعب اليمني في هذه الأيام وليس هناك عدوان أدل وأصرخ وأوضح من العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني والعدوان السعودي على الشعب اليمني".

وأضاف: "أن الصباح قريب بمقدار نصرة المظلوم على الظالم ومن يتكلم ويرد لا تتوقعوا منهم غير ذلك، ليشهد لهم عند الأمير والملك أن السنتهم الخرساء عن نصرة الشعب الفلسطيني تنطق لتمجد الملك والأمير بالقتل في اليمن.

كلام الحاج حسن جاء خلال رعايته حفل تكريم مستشفى البقاع الغربي التابعة للهيئة الصحية الإسلامية بفوزها بجائزة المسؤولية المجتمعية التي نظمها اتحاد المستشفيات العربية في القاهرة.

حضر الحفل نقيب اصحاب المستشفيات سليمان هارون، شخصيات، فاعليات المنطقة وكادر المستشفى الإداري والطبي، بعد الغداء التكريمي وعرض فيلم عن نشاطات المستشفى تعاقبت الكلمات لتؤكد أهمية الإنجاز الذي حققته مستشفى البقاع الغربي.

واعتبر الحاج حسن "أن المسؤولية المجتمعية في مستشفى البقاع الغربي هي أنها تقدم الخدمات الصحية دون ابتغاء الربح"، وأضاف: "يستحق أهل البقاع الغربي أن تكون كل مؤسسات المقاومة في البقاع الغربي ذات صفة مجتمعية لأن ما قدمه البقاع الغربي للمقاومة من شهداء وجرحى وأسرى هو أهم بكثير وأكبر بكثير مما يمكن أن نقدمه جميعا له".

بدوره، قال هارون: "ان المستشفى مجهز بأحدث التجهيزات ويتبع القوانين العالمية للجودة وهو مفخرة لنا في نقابة المستشفيات، كما طالب هارون الدولة بان تكون راعية للقطاع الإستشفائي لا متهجمة عليه".

وأضاف: "نأسف أن نرى الصديق وزير الصحة يهاجم ويتهجم على المستشفيات بدلا من أن يشجعها ويساعدها".

واكد المدير العام للاستشفاء والعناية النفسية في الهيئة الصحية الإسلامية الدكتور حسن عمار "التوجه للمناطق النائية تلبية لاحتياجات أهل هذه المناطق المحرومة"، وقال: "لا شك أن هذه الجائزة تعطينا دفعا معنويا بل مزيدا من تحمل المسؤولية في سبيل خدمة المجتمع بجميع أطيافه".

وعاهد مدير المستشفى أحمد سعد أبناء المنطقة على "الإستمرار في التقدم والتمييز على صعيد الخدمات الصحية لأبناء المنطقة"، وقال: "إن الجائزة التي حصلنا عليها هي بهمة ونشاط الكادر العامل من أطباء وإداريين وفنيين، وسنكمل بالنهج نفسه على هذا الطريق، رافعين شعار سيد شهداء المقاومة السيد عباس الموسوي سنخدمكم بأشفار العيون".

وفي الختام، تسلم مدير المستشفى احمد سعد درع الجائزة.
 

  • شارك الخبر