hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

نادي "بلاك دراغون" نظم بالتعاون مع جمعية "العزم" بطولة الكيك بوكسينغ

الجمعة ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 22:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظم نادي "بلاك دراغون" بالتعاون مع جمعية "العزم والسعادة" بطولة الكيك بوكسينغ، بإشراف بطل العالم للمحترفين "الماستر" ربيع حمزة، رئيس نادي "بلاك دراغون" ممتاز حمزة، بحضور رئيس الإتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ، عبد الرحمن الريس، ونائب رئيس الاتحاد بسام الجمل، رئيس القطاع الرياضي في جمعية العزم والسعادة ظافر كباره، وغراند ماستر منير الشامي والمدربة شيرين سكاف، وبمشاركة الصليب الأحمر اللبناني.

النشيد الوطني اللبناني بداية، ثم رحب رئيس النادي ممتاز حمزة بالحضور، وتلاه البطل ربيع حمزة الذي شدد على أهمية "التلاقي في ظل الروح الرياضية"، منوها "بالتقدم الذي يطال الألعاب القتالية". وعدد حمزة "البطولات المتنوعة العربيه منها والعالميه التي حققها النادي منذ سنوات الماضيه الى الآن".

وشكر ظافر كباره باسم جمعية العزم "كل من عمل على إنجاح وتشجيع النشاطات الرياضية" ونوه "بحب أهل وأبناء مدينة طرابلس للنشاطات الرياضية وبإهتمام جمعية العزم لدعم هذه النشاطات".

وبدأت البطولة بعروض متنوعه لـ"جيت كون دو" عن فئة الناشئة، ثم مباريات الكيك بوكسينغ وقوى الرمي عن فئة الشباب.

واختتمت البطوله بتوزيع الدروع التكريمية والميداليات على مشاركين وتسليم شهادات الشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح البطولة، كما جرى تقديم شهادة التدريب للمدربة شيرين سكاف.

  • شارك الخبر