hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

"كشافة المستقبل" اختتمت مخيمها التدريبي في دار رعاية اليتيم في الجنوب

الجمعة ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 17:46

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اختتمت "جمعية كشافة لبنان المستقبل- مفوضية الجنوب" مخيمها الكشفي التدريبي لحلقات الكشافة والجراميز بسهرة نار في حديقة ملاعب دار رعاية اليتيم وبمشاركة اولياء الأمور وحضور ممثل رئيس دار رعاية اليتيم الدكتور سعيد مكاوي ومدير دائرة العلاقات العامة في الدار نبيل فاخوري.

وتخلل الحفل الختامي فقرات كشفية وبيئية واجتماعية وترفيهية واهازيج، كما تضمن ايضا العديد من المحاضرات في مجال الاسعافات الاولية واشارات تتبع الأثر والتقاليد الكشفية من خلال الاحترام المتبادل واهمية تقبل الآخر وكيفية بناء الثقة بالنفس والتعرف على كيفية الحصول على اوسمة الكفاية والهواية، ومحاضرات وطنية تساهم في تعزيز الانتماء الوطني والتفاخر بالوطن والتي هي من اسس وصلب الوعد الكشفي.

وتحدث مفوض الجنوب مصطفى حبلي شاكرا "ادارة دار رعاية اليتيم في صيدا على رعايتها النموذجية للعمل الاجتماعي في جميع المجالات، والاهالي على حضورهم وقادة المفوضية على جهودهم في انجاح برنامج المخيم وفقا لمنهج الحلقات المستهدفة، اضافة الى تعريفهم على محيط المكان من خلال رحلة استكشافية ولعبة التعرف على خصائص الحواس الخمس وسرعة البديهة لدى الكشافة المشاركين". كما شكر "لجنة الاهل في المفوضية على مواكبتها الدائمة لأنشطة المفوضية من خلال تأمين وجبة الغداء في اليوم الاخير في المخيم .

واثنى حبلي "فريق المخيم بقيادة خضر حبلي وروان الحدق وروان مكاري وقادة مخيم الجراميز قمر حبلي وفريال نعماني ونوال الشامي وريم حبلي والفريق اللوجستي محمد الابريق وسيد وشاحي واحمد ديشاري".

وختم: "سنبقى ملتزمين برسالة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي قال" انتم الكشافة رمز التضحية والوفاء بعيدا عن الطائفية والمذهبية ويفتخر بكم الوطن".

وقدم حبلي درع شكر وتقدير لإدارة الدار وقام بمنح اوسمة المخيم لأعضاء لجنة الاهل والقادة والأفراد.

بدورهم قدم قادة المفوضية باقة من الزهور لحبلي شاكرين له "جهوده الدائمة في تطوير خبراتهم في جميع المجالات".
 

  • شارك الخبر