hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الاسعد أبلغ المياومين انه سيفتح دائرة الاقليم بالقوة الاثنين

الجمعة ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 16:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

التقى مدير شركة E.P.S رياض الاسعد وفدا من المياومين غير المصروفين من دائرة اقليم الخروب، إثر صرف 19 مياوما، وبالتزامن مع الاعتصام المستمر للمياومين المصروفين امام الدائرة في بلدة مزبود.

وأفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" احمد منصور ان المياومين نقلوا عن الاسعد انه "طلب من الوفد فك الاعتصام وعدم التضامن مع المياومين المصروفين، وقدم لهم اغراءات مالية لفك الاعتصام، مؤكدا انه سيكمل خطواته وسياسته في الشركة وانه لن يترك احدا من المياومين خصوصا الذين يقومون بالاعمال الادارية في الدائرة، وانه لن يترك الا الجباية والبعض من قسم الصيانة فقط، وحذرهم من الاستمرار في الاعتصام وانه سيقوم يوم الاثنين بالتوجه الى دائرة الاقليم وفتحها بالقوة". وأكد المعتصمون انهم لن يسمحوا للاسعد "بفتح الدائرة الا على جثثهم مهما كانت المحاولات".

وفيما تتسارع وتتكثف الاتصالات والمساعي لتطويق ذيول حادث الاحتكاك والمواجهة التي وقعت يوم الأربعاء الماضي اثناء محاولة فتح احد مدراء الشركة الدائرة بالقوة وتخطي المعتصمين، والتي اسفرت عن تضارب بالايدي والابقاء على الاعتصام، فقد سلم المياوم انور سليم نفسه اليوم لمخفر شحيم، والذي فر اثناء محاولة توقيفه من قبل القوى الامنية على خلفية المواجهة يوم الاربعاء امام الدائرة.
 

  • شارك الخبر