hit counter script

أخبار رياضية

والدة لويز تدافع عن ابنها.. وسواريز يقلل من "الكوبري"

الجمعة ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 08:58

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رفضت ريجينا سيليا والدة اللاعب الدولي البرازيلي ديفيد لويز مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن تأخذ دور المتفرج وسط حملة الانتقادات والسخرية الموجهة إلى نجلها بسبب أدائه بعد الخسارة أمام برشلونة (1-3) الأربعاء، بملعب "بارك دي برانس " بالعاصمة الفرنسية باريس في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ونشرت والدة ديفيد لويز عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" : "لدي ولد و سيكون دائماً رأسه مرفوعاً والكرة تحت أقدامه، الله يعلم كل شي، من نحن لكي نقيمك".

 وأضافت: "سيكون قلبي دائماً معك بعد المباريات الجيدة، وأكثر قرباً منك بعد المواجهات التي لا تسير بشكل جيد".

 وكان ديفيد لويز قد تعرض لهجوم عنيف وسخرية كبيرة من طرف النقاد و معلقي مختلف شبكات التواصل الاجتماعي بعدما نجح الاوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة أن يحرجه ويتجاوزه واضعاً الكرة بين قدميه (كوبري) قبل أن يسدد الكرة ويسجل الهدف الثالث للبرسا

ومن جانبه رفض لويس سواريز التركيز على ذلك "الكوبري" مؤكداً أنّ المهم في مثل هذه المباريات هو تسجيل الأهداف وليس طريقة تسجليها.

وقال سواريز في تصريحات أبرزتها صحيفة " غارديان" البريطانية: "المهاجم يسعى دائماً لإحراز الأهداف بأية طريقة، ومراوغة دافيد لويز بهذا الشكل كان الخيار الأخير لي للوصول إلى المرمى، وتسجيل الهدف الثالث".

وأضاف المهاجم الأوروغوياني: "سعيد للغاية أن هذه المراوغة ساعدتني في تسجيل الأهداف، ستعزز موقف الفريق في مباراة العودة."

وكان سواريز قد سجل هدفين في مباراة الأربعاء، إذ وبالإضافة للهدف المُشار إليه، فإنّه وقع هدف آخر بعد تلاعبه بثلاثة مدافعين من باريس سان جيرمان، من بينهم ديفيد لويز.

  • شارك الخبر