hit counter script

الصحافة اليوم

اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 16 نيسان 2015

الخميس ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 07:05

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 النهار: أسرار الآلهة

وصَف مسؤول أمني مُنتقدي قانون السير الجديد بـ"الصحافة الصفراء".

 قال وزير إن التمديد للأمنيين واقعٌ لا مَحالة وينقصه الإخراج.

 قال مرجع ديني إسلامي في مجلسه الخاص إن الله واحد وهو للجميع وليس عنده أحزاب تقتل أو تتقاتل باسمه...

 يقول نائب في تيار المستقبل: لو أن "أنصار الله" والحوثيين نجحوا في الاستيلاء على السلطة في اليمن لكان "حزب الله" حاول أن يفعل ذلك في لبنان.

 السفير: عيون

 عمم مرجع سياسي على نوابه عدم مقاربة حدث إقليمي بارز في مواقفهم لا تلميحا ولا تصريحا.

 قال خبراء عقاريون إن ظاهرة إقدام شخصيات خليجية فردياً على عرض ممتلكاتهم في لبنان للبيع عبر وسطاء عقاريين، أسبابها استثمارية وليست سياسية.

 يقول القيمون على قطاع السياحة الدينية إن استمرار توقف رحلات العمرة للحجاج الايرانيين الى السعودية ستكون له تداعيات سلبية على الاقتصاد السعودي.

 البناء: خفايا

 بعد إعلان كتلة المستقبل إثر اجتماعها أول من أمس أنّ الحوار بين تيار المستقبل وحزب الله يراوح مكانه من دون إحراز أيّ تقدم في المواضيع التي طرحت خلال الجلسات الحوارية السابقة، رأى نائب في الكتلة أنّ الحوار سيبقى على هذه الحال بانتظار ما ستؤول إليه التطورات العسكرية والسياسية في المنطقة، مؤكداً في الوقت عينه أنّ الحوار مستمرّ بالرغم من تصاعد حدّة المواقف بين «المستقبل» وحزب الله.


الجمهورية: اسرار

 معركة
قال رئيس تكتّل أمام زوّاره إنّه لن يتراجع في معركة التمديد العسكري مهما كلّفَ الأمر، وحتى لو كانت النتيجة تفكّكَ الحكومة وتحوّلَها إلى تصريف الأعمال.

 توَتّر
قالت أوساط إنّ التوَتّر السعودي - الإيراني قفَز إلى مستويات مقلِقة بعد تحَوّلِ الأزمة اليمنية إلى نزاعٍ إقليمي بامتياز بدأت أصداؤه تتردّد بقوّة في لبنان.

استحسانَ
لقيَ الموقف الروسي في مجلس الأمن استحسانَ السعودية ودوَلِ الخليج التي لم تكن تنتظر أكثرَ مِن ذلك ولم تطلب أكثرَ من ذلك.


 اللواء: اسرار

همس
جدّدت دولة غير عربية إتصالاتها بتنظيم محظور في بلد عربي، على خلفية التحالفات الاستراتيجية لهذا البلد..

 غمز
حاذر مرجع سياسي كبير من الوقوع في «شرك التوريث»، وأصرّ على مجرى «ضخّ الدم الجديد» بعيداً عن الإعتبارات العائلية وغيرها..

 لغز
جرى التفاهم بين فريقين مسيحيين على الإبتعاد عن ملامسة القضايا الخلافية في الإعلام، والإبتعاد عن لغة المصادر والمراجعة لدى أيّ وضع يُسيء للحوار الدائر بينهما..

المستقبل: يقال



 

  • شارك الخبر