hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

دبوسي مجددا لرئاسة غرفة طرابلس: مستعدون لبذل المزيد

الأربعاء ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 19:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعاد أعضاء مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال خلال عملية انتخاب داخلية، تسمية توفيق دبوسي لرئاسة الغرفة. كما تسمية مارسيل شبطيني نائبا أولا للرئيس وإبراهيم فوز نائبا ثانيا وبسام الرحولي أمينا للمال.

وشكر دبوسي في بيان، كل من منحه ثقته، وخص بالشكر وزير الاقتصاد والتجارة آلان حكيم الذي "يرعى تطلعات الغرفة في الإنماء والتقدم والإزدهار"، وقال: "في الأيام القليلة المقبلة سنقوم برعاية معاليه، بجولة تطال كافة المرافق والمؤسسات العامة والخاصة للوقوف على تطويرها وتحديثها. وأنا أتطلع إلى المساهمة في تطبيق البرامج الإنمائية التي تعد، والإنجازات التي تتم، بغية النهوض باقتصادنا، وتحقيق مصلحة الوطن في الإستقرار والإزدهار".

وأكد "العزم على إستكمال مسيرة تلك النجاحات ومواكبتها بإرادة صلبة واستعداد دائم لبذل المزيد من الجهود من أجل تعزيز الدور الريادي المتعاظم لغرفة طرابلس ولبنان الشمالي في دورة الحياة الإقتصادية والمجتمعية، وتوطيد دعائم الإنجازات التي تشهدها هذه المؤسسة العريقة، التي باتت محط أنظار المسؤولين وأصحاب الأعمال في لبنان والعالم العربي والأجنبي، وبما يوازي تطلعات أبناء المدينة ومناطق الجوار في تلمس نعمة الأمن والأمان، ومواجهة التحديات والتحولات التي تفرضها المرحلة الإقتصادية المجتمعية المعاصرة".
 

  • شارك الخبر