hit counter script

فن وإعلام

فيصل كرامي استقبل رئيس "مركز القدس للفنون والاعلام"

الأربعاء ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 16:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 إستقبل الوزير السابق فيصل كرامي في مكتبه في طرابلس اليوم، رئيس مركز "القدس للفنون والإعلام" الفنان التشكيلي عيسى يعقوب، وجرى البحث باوضاع القضية الفلسطينية في ضوء المستجدات على الساحة العربية.

بعد اللقاء قال يعقوب: "كان لي شرف زيارة كرامي، وريث العائلة العربية العريقة التي قدمت الشهيد رشيد كرامي وكان لها اياد بيضاء في دعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وقضايا الأمة العربية والإسلامية".

اضاف: "كانت مناسبة قدمت خلالها لمعاليه لوحة زيتية للشهيد الرشيد كانت تجول معي وتتصدر معارضي خلال أعوام تحت عنوان "من أجلك يا قدس"، كما قدمت لوحة أخرى للمرحوم الراحل الرئيس الوطني المناضل عمر كرامي".

وقلد يعقوب كرامي الكوفية الفلسطينية وقدم له درع "القدس العاصمة الأبدية.

بدوره سجل كرامي كلمة في السجل الذهبي ل"مركز القدس للفنون والإعلام" جاء فيها "أشكر الفنان على وفائه للقضية الفلسطينية، هذه القضية التي كانت ولا تزال القضية المركزية للامتين العربية والإسلامية، وتقع على عاتقنا جميعا مسؤولية التصدي للهيمنة الصهيونية على أولى القبلتين وثالث الحرمين الأقصى الشريف، والعمل لإستعادة كامل التراب الفلسطيني".

محمد خلف
وإستقبل كرامي ايضا مدير فرع الشمال في شركة "سيكيور" للأمن وحراسة الشخصيات محمد خلف على رأس وفد من عناصر الحماية والأمن.

وفد من وادي النحلة
واستقبل وفدا من فاعليات وادي النحلة وعائلة آل سيف تقدمه المختار أحمد سيف وأعضاء المجلس البلدي محمد وموسى سيف وخالد الجزار. وتم عرض الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية المتردية والمشاريع التنموية في البداوي ووادي النحلة.

وفد من المحامين
والتقى ايضا وفدا من المحامين في نقابة طرابلس والشمال تقدمهم النقيبان السابقان خلدون نجا وعبد الرزاق دبليز والمحامي زكريا علم الدين.
 

  • شارك الخبر