hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

محفوض: موقف لبنان الرسمي عبّر عنه ‏سلام ويحظّر تصدير المرتزقة للقتال في أراض عربية

الأربعاء ١٥ نيسان ٢٠١٥ - 14:50

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد رئيس "حركة التغيير" ايلي محفوض ان" قتال عناصر لبنانية في أراض عربية يرتدّ سلبًا على لبنان وهي ليست المرة الاولى التي يتوّرط فيها فصيل لبناني بقضايا أمنية وعسكرية خارج الحدود اللبنانية".
محفوض وفي حديث للفضائية الإخبارية السعودية لفت الى "ان ما يجري في اليمن هو نتيجة حتمية لسلوك ايران في المنطقة ومخططها المتنقّل من دولة الى اخرى".
ووصف محفوض موقف رئيس الحكومة اللبنانية تمام سلام "بالعاقل والمنطقي والذي ينسجم مع الموقف العربي الجامع حيال الأزمة في المنطقة ، وإذ اعتبر ان الضغط او الترهيب الذي يمارسه فصيل مسلّح مستقويًا بالغطرسة الإيرانية على لبنان الرسمي من خلال التصويب على رئيس الحكومة لن يجدي نفعًا خاصة بعد انكشاف الوقائع الحقيقية والمعطيات التي أسدلت الستارة عن الأهداف الإيرانية في المنطقة".
وقال محفوض في تعليقه على كلام سعود الفيصل "ان وزير الخارجية السعودي الامير سعود الفيصل‬‏ ووصفه لبشار الأسد بسفّاح دمشق هو وصف دقيق ونحن كلبنانيين نعتبر ان الوقت حان للإقتصاص من النظام السوري لبيت الأسد وبذلك يمكن القول ان الإجرام الذي ارتكبه نظام بيت الأسد آن له ان ينتهي". وقال: "نعم اشكر الوزير سعود الفيصل على هذا التوصيف الدقيق والواقعي والموضوعي بحق الأسد".
وأيَّد محفوض اي موقف عربي متضامن إزاء ما يجري في المنطقة خاصة اذا ما أدّت الإجراءات والتدابير من خلال التحالف في ضرب الارهاب واستئصاله من اليمن وصولا الى لبنان.

  • شارك الخبر