hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

منصور أكّد جهوزية تاتش تقنياً لاستيعاب الخطوط الخلوية الجديدة

الثلاثاء ١٥ آذار ٢٠١٥ - 17:16

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تعقيباً على قرار وزير الاتصالات بطرس حرب بطرح خمس مئة ألف رقم خلوي جديد يبدأ بالرمز 81 بتصرّف الشركة، رحّبت تاتش شركة الاتصالات والبيانات المتنقلة الأولى في لبنان، بإدارة مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بهذا القرار سيما وأنها متعطّشة لعددٍ جديد من الأرقام على ضوء ازدياد الطلب عليها، علماً أنها قد طالبت في الآونة الأخيرة مراراً وتكراراً بتوفير كمية كافية من الأرقام لتلبية السوق.

وفي هذا السياق قال نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام في شركة تاتش وسيم منصور "أن وفرة الأرقام هي من أولوياتنا كشركة اتصالات خلوية، لسد حاجة السوق من جهة، كما لتطوير خدمات ومنتجات جديدة تكون على قدر تطلعات زبائننا". وأكد منصور أن شبكة تاتش جاهزة تقنياً لاستيعاب كمية جديدة من الأرقام من خلال خطة توسيع قدرتها للعام 2015، بالاضافة الى تحسين الجودة والتوسع في التغطية الجغرافية لشبكة الجيل الرابع".

وقد سارعت تاتش، بالعمل على تهيئة الأرضية اللازمة لطرح الأرقام الجديدة في السوق في أسرع وقت ممكن، خصوصاً وأن البلد على مشارف موسم الصيف حيث يزداد الإقبال على شراء الخطوط الخلوية. وفي المرحلة الأولى، ستتوفر لدى الشركة مجموعة الأرقام التي تبدأ بالرقم 81600000 الى الرقم 81699999.
 

  • شارك الخبر