hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

احتفال تكريمي للامهات في معهد الافاق في صور

الثلاثاء ١٥ آذار ٢٠١٥ - 15:20

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كرم معهد الافاق في صور كوكبة من امهات الشهداء وامهات الطلاب المتفوقين، واقام على شرفهن احتفالا حاشدا في قاعة الكلية الجعفرية في صور، حضره الى الامهات المكرمات مدير معاهد الافاق فادي ناصر الدين، مسؤول التعبئة التربوية لـ"حزب الله" في الجنوب موسى عبد علي، مدير الافاق في صور حسين خليفة، مدير الجامعة الاسلامية في صور الدكتور انور ترحيني، وممثلون عن حركة "امل"، و"حزب الله"، والفصائل الفلسطينية، وحشد من المدعويين .

بعد النشيد الوطني، ونشيد معاهد الافاق، القى عبد علي كلمة اكد فيها ان "تكريم الام هو تكريم لعظمتها وعطاءاتها اللامتناهية في سبيل تربية صالحة واجيال مسؤولة".

وتطرق الى "الشبه ما بين الارض والام وكلاهما يعطي بلا تردد خصوصا ونحن نعيش ذكرى يوم الارض، وامتنا تعيش حالة من المعاناة، خصوصا دول الممانعة التي تقف بوجه العدو الاسرائيلي، لكننا ندافع عن عزتنا وكرامتنا، وسننتصر لان خيارنا صحيح وخيارهم يصنع الانقسام والتفرقة". 

والقى ناصر كلمة اشار فيها الى "احياء عيد الام، وهو احياء للام الصابرة الصامدة والمجاهدة، والتي رفعت البندقية في كل الساحات، وصنعت النجاح والتفوق والإبداع، مؤكدا "ان معاهد الأفاق هي المؤسسة الاولى في لبنان، وذلك بفضل الامهات اللواتي انجبن طلابا مبدعين فهي خرجت وعلى مدى سنوات اكثر من متفوق ومتفوقة في كافة الاختصاصات زرعوا النجاح والحصاد آت لا محال" .

وقال :"ان المتفوق يستطيع صنع متفوق فهم زرعوا التفوق في كل ارجاء الوطن.

وفي الختام، وزعت الدروع التقديرية على الامهات المكرمات .
 

  • شارك الخبر