hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

الكشاف المسلم نظم دورة "يلا نلعب يلا نغني"

الثلاثاء ١٥ آذار ٢٠١٥ - 14:16

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت مفوضية بيروت في جمعية الكشاف المسلم، دورة تدريبية لأعضاء سلك القيادة، بعنوان" يلا نلعب يلا نغني" شارك فيها مائة وسبعون قائدا من مفوضيات البقاع وجبل لبنان والجنوب وبيروت في محمية حرش بيروت، في حضور المفوض العام علي الشماعة الرفاعي ومفوض تنمية القيادات عصام سباط ومفوض الجوالة والبرامج محمد الحلو ومفوض الكشافة مصعب ذيب ومفوض الجراميز آكيلا غادة عيتاني ومفوض المخيم الصيفي عبد الحميد كريدية ومفوض بيروت سعد عانوتي.
إفتتح عانوتي النشاط مرحبا ب"القادة القادمين من مختلف مفوضيات الجمعية"، وأكد "أهمية الألعاب والأغاني في النشاط الكشفي في تنمية قدرات الكشافين الإبداعية وتنشيط ذكائهم، وإشباع إحتياجاتهم الذهنية والجسدية والمساهمة في بث روح المرح والنشاط والحيوية في نفوسهم".
ثم نوه الرفاعي ب"الجهود التي يبذلها قادة مفوضية بيروت لإنجاح مختلف الأنشطة التدريبية والإجتماعية والترفيهية"، ودعا القادة إلى "المشاركة في الحفل الموسيقي السنوي الذي تنظمه الجمعية في مسرح قصر الأونيسكو والإحتفالات التي تنظمها مفوضية الجنوب بمناسبة مرور خمسة وثمانين عاما على تأسيسها".
في الختام وزع عانوتي شهادات المشاركة وشعار النشاط على القادة، وشكرأمين تنمية القيادات رنا المصري ومعتمدي الحلقات على حسن التنظيم، وتم إلتقاط صورة تذكارية للحضور.

  • شارك الخبر