hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

رحيم سترلينغ يثير الغموض بشأن مستقبله مع ليفربول

الثلاثاء ١٥ آذار ٢٠١٥ - 09:44

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ازدادت الشكوك حول مستقبل الجناح الدولي الإنكليزي رحيم سترلينغ مع فريقه ليفربول، بعد ان كشفت تقارير صحافية بريطانية عن توجّهه إلى رفض أي عرض جديد من النادي، توّجت بتقرير لصحيفة "دايلي ميل" كشف أن اللاعب يستعد لرفض عقد بقيمة 270 ألف دولار في الأسبوع من ناديه.
وذكرت الصحيفة أن سترلينغ (20 سنة) سيرفض عقداً يتقاضى بموجبه 270 ألف دولار في الأسبوع من ليفربول بعد أشهر من المفاوضات غير المثمرة بينه وبين النادي، فضلاً عن انزعاج اللاعب من إجبار المدرب بريندان رودجرز له على اللعب في مواقع مختلفة في الأسابيع الماضية.
وأشارت إلى أن سترلينغ لن يناقش أي عقد جديد، إلاّ بعد انتهاء الموسم الحالي من الدوري الإنكليزي، وحتى في ذلك الوقت سيطلب ضمانات إضافية لموقعه في الفريق.
وكان سترلينغ أحد ألمع النجوم في مباراة إنكلترا الجمعة الماضي أمام ليتوانيا التي فازت فيها الأولى بنتيجة 4 ـ صفر، حين سجّل هدفاً وساعد هاري كاين في تسجيل الهدف الأول لإنكلترا.
وأثار التأخير في عقد سترلينغ مع ليفربول، اهتمام عدد من النوادي الأوروبية بينها ريال مدريد وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي وأرسنال.
وذكرت تقارير بريطانية أن سيتي سيقدم عرضاً كبيراً لسترلينغ حين يفتح باب انتقاله نهاية الموسم، إلاّ أن أرسنال أكثر جدية في الوقت الحالي، إذ بدأ تحريات سرية حول مدى توافر سترلينغ.
وليس خافياً على أحد إعجاب مدرب أرسنال، أرسين فنغير، بنجم ليفربول الذي وصفه في كانون الأول الماضي بأنه "أحد أفضل لاعبي إنكلترا".
وذكرت صحف بريطانية أن فينغر قد يحاول الاستفادة من تأخّر اتفاق سترلينغ مع آنفليد، علماً أن أرسنال يملك السيولة اللازمة للمنافسة على ضم أفضل اللاعبين في أوروبا وسترلينغ واحد منهم. 

  • شارك الخبر