hit counter script

أخبار رياضية

زيدان يرغب بتدريب منتخب فرنسا

الثلاثاء ١٥ آذار ٢٠١٥ - 09:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعترف اسطورة كرة القدم الفرنسية زيدن الدين زيدان مدرب الفريق الثاني بنادي ريال مدريد الإسباني، برغبته في تدريب الفريق الملكي والمنتخب الفرنسي في يوم من الأيام.
ويشرف على ريال مدريد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وسط غموض يحيط مستقبله في سانتياغو برنابيو بسبب تراجع مستوى الفريق بشكل كبير منذ مطلع العام الجديد، في الوقت الذي تشير فيه التقارير إلى إمكانية خلافة الأسطورة الفرنسية للمدرب الإيطالي مع بداية الموسم المقبل.
كما لم يخف زيدان الذي يعتبر من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم الفرنسية، رغبته أيضا بتدريب المنتخب الفرنسي الذي يشرف عليه حاليا صديقه في منتخب الديوك ديديه ديشان.
 وتطرق مدرب فريق "كاستيا" خلال مقابلته مع قناة "كانال بلوس" الفرنسية للحديث حول أن الجميع ينظر إليه بأنه واحدا من أفضل مدربي المستقبل سواء لتدريب المنتخب الفرنسي أو ريال مدريد، وقال في رده على سؤال حول رغبته بالإشراف على تدريب ريال مدريد في يوم من الأيام: "بالطبع أنا مهتم بتدريب ريال مدريد، ولكن اليوم هناك مدرب جيد جدا يشرف على الفريق، وأنا ما زال أمامي طريق طول للتعلم".
اللاعب ذو الأصول الجزائرية أكد أن طموحه لم ينتهي عن هذا الحد، بل أكد أنه يطمح لتدريب المنتخب الفرنسي، وقال: "أنا أقولها بشكل واضح، هدفي وطموحي هو أن أكون مدربا لمنتخب فرنسا". وأضاف "يوما ما سيحدث ذلك، مازال لدي الوقت".
وسبق للنجم الفرنسي الذي يشرف على تدريب الفريق الرديف لنادي ريال مدريد، أن عمل مساعدا للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في الموسم الماضي، وساهم في تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا.
جدير بالذكر أن زيدان كثف من جهوده في الفترة الأخيرة لإتقان مهنة التدريب، حيث بزيارة نادي بايرن ميونيخ الألماني برفقة زميليه السابقين في منتخب الديوك، كلوك ماكليلي وويلي سانيول وعدة لاعبين آخرين لعمل معايشة مع الفريق البافاري لرؤية طريقة إدارة بيب غوارديولا للفريق والاستفادة من خبراته.

  • شارك الخبر