hit counter script

أخبار اقتصادية ومالية

"ليفنت إنفستمنت بنك" استضاف محاضرة في فندق فور سيزون ? بيروت

الإثنين ١٥ آذار ٢٠١٥ - 17:00

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إنسجاماً مع الخطة الاستثمارية الموضوعة من قبل الادارة العليا للمصرف للعام 2015، إستضاف لي بنك ش.م.ل. (ليفنت إنفستمنت بنك) بتاريخ 23 آذار من العام الجاري وعلى مدى يوم كامل محاضرة في فندق فور سيزون – بيروت تحت عنوان:

Wealth and Preservation: Selective Investment Opportunities

قام لي بنك ش.م.ل. (ليفنت إنفستمنت بنك) من خلال هذا الحدث بإعلان إطلاق مشروعه الاستثماري الجديد المتمثل بإنشاء صندوق إستثماري الذي أطلق عليه اسم LIBANK Global Balanced Fund وهو مسجل وفقاً للاصول في جزر الكايمن، ومخصص للاستثمار بالدولار الاميركي مع إمكانية السيولة الشهرية.

هذا، ويؤمن LIBANK Global Balanced Fund للمستثمرين أعلى نسبة عائد ممكنة، من خلال التوازن في إستراتيجية الاستثمار المبنية بشكل أساسي على الشمولية والتعادل فيما بين العائدات الثابتة (Fixed Income) و الاسهم (Equity) والموجهة نحو نمو العائدات والسندات المنتقاة.

تضمن حفل الاطلاق حضور المستشارين المتخصصين للصندوق، نذكر منهم السيدة نيريسا شاو لي عن شركة iVenture (Hong Kong) التي ومن خلال عرضها المفصل القت الضوء على تطور الاسهم الآسيوية، وكذلك السيدين مايكل ماكيه و يوجين دورونار عن شركة WPS Advisors (New York) اللذين شاركوا الحضور وجهة نظرهما بما يتعلق بالاسهم المتداولة في الولايات المتحدة الاميركية، وأخيراً قام السيد انطوان سلامة من شركة Optimum Invest (Beirut) بشرح تفاصيل دقيقة عن العائدات الثابتة المتداولة في الاسواق اللبنانية.

كذلك، قام لي بنك ش.م.ل. (ليفنت إنفستمنت بنك) بالاعلان عن خبر مساهمته بمبلغ 2.500.000 دولار اميركي في رأسمال شركة أم بابليشينغ ش.م.ل. بموجب التعميم رقم 331 الصادر عن مصرف لبنان، إضافة الى إعلانه عن مساهمته بشكل أساسي في رأسمال كل من شركتي Ace Liberty & Stone PLC المتخصصة في الشؤون العقارية في المملكة المتحدة UK و Peterhouse Corporate Finance LTD (London) وهي شركة مالية.

وبذلك يكون لي بنك ش.م.ل. (ليفنت إنفستمنت بنك) من خلال هذا الحدث، قد جدد لزبائنه والمستثمرين التزامه الاستراتيجي المرتكز بشكل اساسي على تنوع منتجاته والخدمات الاخرى التي يقدمها إضافة الى ارفع فرص الاستثمار في الاسواق العالمية.

تجدر الاشارة الى ان لي بنك ش.م.ل. (ليفنت إنفستمنت بنك) قد تأسس في منتصف العام 2012 في بيروت، على يد فريق يضم في آن معاً كبار المصرفيين المتخصصين والمستثمرين المخضرمين، برأسمال مدفوع بكامله وقدره 40.000.000 دولار أميركي وهو يمارس نشاطه المصرفي كمصرف متخصص وفقاً للمعايير التنظيمة المحددة من قبل مصرف لبنان.

  • شارك الخبر